40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لهذا السبب يجب مراقبة سلوك زوجك في يوم الفالنتاين

  

الملف-عواصم

 

في حين يعتبر الكثير من الأزواج عيد الفالنتاين فرصة مميزة للاستمتاع بأمسية رومنسية برفقة زوجاتهن، يبدو الأمر بالنسبة لبعض الرجال متنفساً لهم لإقامة علاقات خارج نطاق الزواج.

 

وأظهرت دراسة حديثة أجراها موقع آشلي ماديسون الأسترالي، بأن 28% من الرجال المتزوجين ينتهزون فرصة عيد الفالنتاين لمواعدة نساء أخريات.

 

وتقول الدراسة التي أجريت على 1638 زوجاً وزوجة بأن نسبة كبيرة من الرجال يشترون هدايا يتراوح ثمنها بين 100 و250 دولاراً أمريكياً لنساء أخريات غير زوجاتهن.

 

من جهتها تحدثت خبيرة العلاقات، لوين وارد، عن المؤشرات التي يجب أن تستدل بها المرأة على أن زوجها يخونها في يوم الفالنتاين، حيث دعت النساء للتنبه ومراقبة سلوك أزواجهن بدقة قبيل وأثناء يوم الفالنتاين.

 

وتقول لوين، إن الرجل الذي ينوي خيانة زوجته في يوم الفالنتاين، عادة ما يدعي بأن لديه عملاً إضافياً، أو أنه مدعو لحفل مع أصدقائه، أو أنه يشعر بالضيق ويحتاج لقضاء وقت برفقة أصدقائه، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.    

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007