40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فرانس فوتبول: كريستيانو أراد الانتقال لسان جيرمان


  

الملف- عواصم

كشف صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، عن رسالة نصية أرسلها نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صديقه، أبلغه فيها رغبته الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وتعود الرسالة إلى عام 2012، بعد أول صدام لـ"الدون" مع رئيس "الملكي" فلورنتينو بيريز، عندما اعتبر أنه لا يعامل بالطريقة التي يستحقها.

 

وقالت فرانس فوتبول إن كريستيانو بعث رسالة نصية إلى صديقه، أبلغه فيها رغبته الانتقال إلى سان جيرمان، حيث اعتبر أن الجماهير ستعشقه، والإدارة ستعامله بالطريقة التي يستحقها كنجم أول في الفريق، إضافة إلى قدرته التتويج بالألقاب والكرة الذهبية.

 

ويلتقي ريال مدريد على أرضه مع باريس سان جيرمان غداً الأربعاء، في ذهاب الدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007