الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هنري: صلاح يكتب قصة عظيمة في ليفربول

الملف-عواصم

 

أعرب النجم الفرنسي السابق، تييري هنري، عن إعجابه بأداء نجم ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، متمنياً أن يحصد لقب هداف الدوري الإنجليزي "لكني لا أراه قادراً التفوق على هاري كين".

 

ويحتل صلاح المركز الثاني في قائمة الهدافين بـ22 هدفاً، بفارق هدف واحد خلف نجم توتنهام هاري كين (23).

 

وقال هنري، في تصريح تلفزيوني نقلته صحيفة ميرور الإنجليزية اليوم الثلاثاء: "صلاح يقدم موسماً استثنائياً.. ويكتب قصة عظيمة مع ليفربول، وأتمنى أن ينهي الموسم في صدارة الهدافين، ويحصد الحذاء الذهبي، لكني لا أراه قادراً على تجاوز هاري كين".

 

وأضاف: "البعض يقول إنه ليس جديداً على الدوري الإنجليزي.. حسناً، عندما كان مع تشيلسي لم يلعب كثيراً، ثم غادر إلى الدوري الإيطالي مع فيورنتينا وروما، واليوم يلعب في كافة مباريات ليفربول، لذلك أعتبره الموسم الأول له في البريميير ليغ".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007