نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هنري: صلاح يكتب قصة عظيمة في ليفربول

الملف-عواصم

 

أعرب النجم الفرنسي السابق، تييري هنري، عن إعجابه بأداء نجم ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، متمنياً أن يحصد لقب هداف الدوري الإنجليزي "لكني لا أراه قادراً التفوق على هاري كين".

 

ويحتل صلاح المركز الثاني في قائمة الهدافين بـ22 هدفاً، بفارق هدف واحد خلف نجم توتنهام هاري كين (23).

 

وقال هنري، في تصريح تلفزيوني نقلته صحيفة ميرور الإنجليزية اليوم الثلاثاء: "صلاح يقدم موسماً استثنائياً.. ويكتب قصة عظيمة مع ليفربول، وأتمنى أن ينهي الموسم في صدارة الهدافين، ويحصد الحذاء الذهبي، لكني لا أراه قادراً على تجاوز هاري كين".

 

وأضاف: "البعض يقول إنه ليس جديداً على الدوري الإنجليزي.. حسناً، عندما كان مع تشيلسي لم يلعب كثيراً، ثم غادر إلى الدوري الإيطالي مع فيورنتينا وروما، واليوم يلعب في كافة مباريات ليفربول، لذلك أعتبره الموسم الأول له في البريميير ليغ".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007