الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الكويت: التحقيق في وفاة طالب ضربته مُدرسة على صدره


  

الملف- الكويت

أعلن وزير التربية ووزير التعليم العالي الكويتي حامد العازمي اليوم الثلاثاء تشكيل لجنة تحقيق مكونة من ثلاث جهات مختلفة، من خارج وزارة التربية لضمان الحياد، في وفاة طالب تعرض للضرب على مُدرسة وافدة على صدره.

 

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية كونا عن الوزير العازمي في جلسة مجلس العادية اليوم الثلاثاء رداً على ما أثاره أحد النواب عن ملابسات وفاة الطالب بعد تعرضه أمس الإثنين للضرب من إحدى المعلمات الوافدات من مدرسة عمر بن العاص في منطقة (الروضة).

 

وأعلن الوزير تشكيل لجنة تضم  وزارة الصحة وإدارة الفتوى والتشريع وغيرها.

 

وأكد الوزير الدكتور العازمي اتخاذ وزارة التربية جميع الاجراءات القانونية بعد الحادثة، وأنها ستُطبق القانون على من تثبت للجنة التحقيق تسببه في وفاة الطالب.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007