40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الكويت: التحقيق في وفاة طالب ضربته مُدرسة على صدره


  

الملف- الكويت

أعلن وزير التربية ووزير التعليم العالي الكويتي حامد العازمي اليوم الثلاثاء تشكيل لجنة تحقيق مكونة من ثلاث جهات مختلفة، من خارج وزارة التربية لضمان الحياد، في وفاة طالب تعرض للضرب على مُدرسة وافدة على صدره.

 

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية كونا عن الوزير العازمي في جلسة مجلس العادية اليوم الثلاثاء رداً على ما أثاره أحد النواب عن ملابسات وفاة الطالب بعد تعرضه أمس الإثنين للضرب من إحدى المعلمات الوافدات من مدرسة عمر بن العاص في منطقة (الروضة).

 

وأعلن الوزير تشكيل لجنة تضم  وزارة الصحة وإدارة الفتوى والتشريع وغيرها.

 

وأكد الوزير الدكتور العازمي اتخاذ وزارة التربية جميع الاجراءات القانونية بعد الحادثة، وأنها ستُطبق القانون على من تثبت للجنة التحقيق تسببه في وفاة الطالب.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007