نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بريطانيا: برنامج يُطارد الدعاية الداعشية على الانترنت ويحذف 99.995% منها


  

الملف-لندن

أعلنت الحكومة البريطانية ابتكار برنامج جديد يسمح بتحديد المواد الترويجية للجماعات المتطرفة على شبكة الانترنت وحذفها بشكل فوري.

 

ونقلت هيئة "بي بي سي" البريطانية اليوم الثلاثاء، عن وزيرة الداخلية البريطانية أمبر راد أنها توجهت إلى الولايات المتحدة لمناقشة البرنامج الجديد مع الشركات التكنولوجية للتباحث معها حول جهود محاربة التطرف.

 

وأضافت أن البرنامج يمكنه تحديد نحو 94% من أنشطة تنظيم داعش، مشيرةً إلى احتمال إصدار قوانين جديدة تُلزم شركات الاتصالات باستخدام التقنية الجديدة.

 

وفي التفاصيل التي عرضتها الحكومة البريطانية على موقعها الإلكتروني، تقول السلطات إن البرنامج قادر تلقائياً على اكتشاف 94٪ من الدعاية الداعشية بدقة تصل إلى 99.995٪.

 

ويُمكن استخدام هذا البرنامج على أي منصة أوموقع متصل بشبكة الإنترنت، ما يسمح للسلطات المختصة بإيقاف الفيديوهات الإرهابية عند رفعها على الإنترنت، وحتى قبل نشرها.

 

ويبحث البرنامج الذي صممته شركة بريطانية في قاعدة بيانات ضخمة لمواد داعش على الانترنت، ويحدد المواد التي تروج للأفكار المتطرفة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007