الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بريطانيا: برنامج يُطارد الدعاية الداعشية على الانترنت ويحذف 99.995% منها


  

الملف-لندن

أعلنت الحكومة البريطانية ابتكار برنامج جديد يسمح بتحديد المواد الترويجية للجماعات المتطرفة على شبكة الانترنت وحذفها بشكل فوري.

 

ونقلت هيئة "بي بي سي" البريطانية اليوم الثلاثاء، عن وزيرة الداخلية البريطانية أمبر راد أنها توجهت إلى الولايات المتحدة لمناقشة البرنامج الجديد مع الشركات التكنولوجية للتباحث معها حول جهود محاربة التطرف.

 

وأضافت أن البرنامج يمكنه تحديد نحو 94% من أنشطة تنظيم داعش، مشيرةً إلى احتمال إصدار قوانين جديدة تُلزم شركات الاتصالات باستخدام التقنية الجديدة.

 

وفي التفاصيل التي عرضتها الحكومة البريطانية على موقعها الإلكتروني، تقول السلطات إن البرنامج قادر تلقائياً على اكتشاف 94٪ من الدعاية الداعشية بدقة تصل إلى 99.995٪.

 

ويُمكن استخدام هذا البرنامج على أي منصة أوموقع متصل بشبكة الإنترنت، ما يسمح للسلطات المختصة بإيقاف الفيديوهات الإرهابية عند رفعها على الإنترنت، وحتى قبل نشرها.

 

ويبحث البرنامج الذي صممته شركة بريطانية في قاعدة بيانات ضخمة لمواد داعش على الانترنت، ويحدد المواد التي تروج للأفكار المتطرفة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007