نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الشرطة الألمانية: الإرهاب يضعنا أمام تحديات خاصة

  

الملف- ميونخ

 

صرح قائد القوات الخاصة بالشرطة الاتحادية بألمانيا "جي إس جي9" بأن إرهاب المتطرفين يضع القوات الخاصة أمام تحديات كبيرة للغاية.

 

وقال يرومه فوكس : "يتعين علينا دائماً العمل بقوة والتدريب وتبادل المعلومات مع وحدات أخرى".

 

وتابع: "لا يمكنني أبداً قول إننا حققنا 100% من ذلك، ولكننا نحاول تهيئة أنفسنا لهذه الأوضاع بأقصى قدر ممكن".

 

وأضاف أنه "سيتم زيادة حركية القوات الخاصة عن طريق مروحيات ومركبات ودرجة جاهزية عالية رداً على التهديد الإرهابي".

 

وأشار إلى توفير مشاركة في إجراءات تدريبية ليستعد أفراد الشرطة الذين لم يكن لهم أي تعامل من قبل مع إرهابيين محتملين، لمثل هذه الأوضاع على نحو أفضل.

 

ويشار إلى أن القوات الخاصة بالشرطة الاتحادية ستحصل على موقع ثاني لها قرب برلين بجانب موقعها في بلدة زانكت أوغوستين قرب بون، حتى يُمكنها الاستجابة لأي تهديدات على نحو أسرع.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007