40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الشرطة الألمانية: الإرهاب يضعنا أمام تحديات خاصة

  

الملف- ميونخ

 

صرح قائد القوات الخاصة بالشرطة الاتحادية بألمانيا "جي إس جي9" بأن إرهاب المتطرفين يضع القوات الخاصة أمام تحديات كبيرة للغاية.

 

وقال يرومه فوكس : "يتعين علينا دائماً العمل بقوة والتدريب وتبادل المعلومات مع وحدات أخرى".

 

وتابع: "لا يمكنني أبداً قول إننا حققنا 100% من ذلك، ولكننا نحاول تهيئة أنفسنا لهذه الأوضاع بأقصى قدر ممكن".

 

وأضاف أنه "سيتم زيادة حركية القوات الخاصة عن طريق مروحيات ومركبات ودرجة جاهزية عالية رداً على التهديد الإرهابي".

 

وأشار إلى توفير مشاركة في إجراءات تدريبية ليستعد أفراد الشرطة الذين لم يكن لهم أي تعامل من قبل مع إرهابيين محتملين، لمثل هذه الأوضاع على نحو أفضل.

 

ويشار إلى أن القوات الخاصة بالشرطة الاتحادية ستحصل على موقع ثاني لها قرب برلين بجانب موقعها في بلدة زانكت أوغوستين قرب بون، حتى يُمكنها الاستجابة لأي تهديدات على نحو أسرع.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007