40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
جنوب أفريقيا: الحزب الحاكم يستدعي الرئيس زوما بعد رفضه الاستقالة

  

الملف- عواصم


ذكرت وسائل إعلام محلية في جنوب أفريقيا أن حزب المؤتمر الوطني الأفريقي الحاكم قرر استدعاء الرئيس جاكوب زوما في أعقاب اجتماع ماراثوني.

 

وأفاد موقع "نيوز 24" بأن اجتماع اللجنة التنفيذية للحزب انتهى الساعة 3 صباحاً بالتوقيت المحلي، اليوم الثلاثاء، بعد 13 ساعة من بدايته.

 

ونقل الموقع عن مصادر أن الحزب سيستدعي زوما الذي رفض الاستقالة.

وكان الرئيس قد وافق مبدئياً على الاستقالة في اجتماع مع نائب الرئيس سيريل رامافوسا، لكنه طلب البقاء في منصبه ثلاثة أشهر أخرى، وهو ما رفضته اللجنة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007