الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اكد تفهم بلاده للتخوفات التركية
تيلرسون يطالب تركيا بالعمل سوياً للقضاء على داعش


الملف- واشنطن


أكد وزير الخارجية الامريكي ريكس تيلرسون اليوم الثلاثاء تفهم بلاده للتخوفات التركية، مطالباً أنقرة بالعمل سوياً للقضاء على تنظيم داعش.

 

وجاءت تصريحات تيلرسون تعقيباً على المعركة التي تخوضها تركيا في شمال سوريا.

 

وأعلن تيلرسون، في كلمته اليوم في افتتاح أعمال الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي ضد داعش في الكويت، تقديم الولايات المتحدة الامريكية 200 مليون دولار دعماً لسوريا، يضاف إلى الإسهامات الأمريكية السابقة.

 

وأضاف تيلرسون أن الأراضي المحررة في العراق الآن 98% بعد التغلب علىم داعش، وعاد 3.2مليون عراقي الى منازلهم في الأراضي المحررة.

 

وتابع: "يواجه داعش ضغطاً كبيراً ولكن لابد أن نؤكد أننا إذا لم نستمر في جهودنا، فسينتشر في مناطق أخرى".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007