الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مزاد علني جديد لبيع الارقام المميزة بالترخيص


 

الملف-عمان

أعلنت إدارة ترخيص المركبات والسواقين عن اقامة مزاد علني جديد لبيع الأرقام الأكثر تميزاً في المملكة.

وقال مصدر أمني إن إدارة الترخيص طرحت مجموعة من الارقام الأكثر تميزاً للبيع بالمزاد العلني، حيث سيقام المزاد اعتبارا من تاريخ 26 -2-2018 ولغاية 7-3-2018.

وسيقام يوم الاثنين 26-2-2018 مزاد علني على الارقام الاحادية، ويوم الاربعاء 28-2-2018 على الارقام الثنائية ويوم 5-3-2018 على الارقام الثلاثية فيما سيقام المزاد على الارقام الرباعية والخماسية بتاريخ 7-3-2018.

وبين المصدر أن الحد الأدنى للمزاد على الارقام الاحادية 30 الفاً، وللأرقام الثنائية 20 الفاً، والثلاثية 10 الاف، والرباعية 6 الاف، الخماسية 5 الاف، بالإضافة إلى 16% ضريبة.

ودعا الراغبين بشراء الارقام الحضور الى إدارة ترخيص السواقين والمركبات / ماركا الشمالية، مبنى "1" قاعة رقم "1" الساعة 11 صباحا.

ونوه المصدر أن على الراغبين بالشراء اصطحاب شيك بنكي مصدق باسم محاسب إدارة الترخيص بالإضافة لوظيفته، أو نقدا بقيمة 10% كتأمين من قيمة الحد الأدنى للرقم المزود عليه.

وأشار إلى أن طرح الارقام جاء بالتنسيق مع وزارة المالية، حيث اعتبرت جميع الارقام الاحادية والثنائية أكثر تميزاً.

 


الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007