الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ضبط 4 أشخاص خططوا لسلب صيدليات ومحال تجارية في عمان


 

الملف - عمان

  تمكن رجال البحث الجنائي من القبض على اربعة اشخاص خططوا لتنفيذ عمليات سلب لعدد من الصيدليات والمحال التجارية – وفق مصدر امني- .

 

وفي التفاصيل قال المصدر ان الحس الامني واليقظة الذي تمتع به احدى دوريات البحث الجنائي العاملة في احدى مناطق العاصمة حال دون اتمام مخطط اربعة اشخاص لسلب عدد من المحلات التجارية والصيدليات بعد ان قام طاقم الدورية بالاشتباه بمركبة بظروف مشبوهه ضبطها ومن بداخلها.

 

واضاف المصدر انه وبعد ضبط المركبة والسيطرة على الاشخاص الاربعة بداخلها تبين انهم جميعا من اصحاب الاسبقيات الجرمية وبحق شخصين منهم اسبقيات في قضايا السلب واطلاق العيارات النارية.

 

وعثر داخل المركبة على سلاح ناري وثمانية طلقات حيه تعود لنفس السلاح و ثلاثة اقنعه لون اسود وثلاث كفوف يد وغطاء وجه.

 

وتابع المصدر الامني انه بالتحقيق مع الاشخاص المضبوطين افادوا بانهم كانوا يخططون لارتكاب قضايا سطو وسلب على محلات تجارية وصيدليات ضمن منطقة مناطق شرق العاصمة الا انهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب التواجد الامني الكثيف وضبطهم من قبل احدى الدوريات.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007