40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ضبط 4 أشخاص خططوا لسلب صيدليات ومحال تجارية في عمان


 

الملف - عمان

  تمكن رجال البحث الجنائي من القبض على اربعة اشخاص خططوا لتنفيذ عمليات سلب لعدد من الصيدليات والمحال التجارية – وفق مصدر امني- .

 

وفي التفاصيل قال المصدر ان الحس الامني واليقظة الذي تمتع به احدى دوريات البحث الجنائي العاملة في احدى مناطق العاصمة حال دون اتمام مخطط اربعة اشخاص لسلب عدد من المحلات التجارية والصيدليات بعد ان قام طاقم الدورية بالاشتباه بمركبة بظروف مشبوهه ضبطها ومن بداخلها.

 

واضاف المصدر انه وبعد ضبط المركبة والسيطرة على الاشخاص الاربعة بداخلها تبين انهم جميعا من اصحاب الاسبقيات الجرمية وبحق شخصين منهم اسبقيات في قضايا السلب واطلاق العيارات النارية.

 

وعثر داخل المركبة على سلاح ناري وثمانية طلقات حيه تعود لنفس السلاح و ثلاثة اقنعه لون اسود وثلاث كفوف يد وغطاء وجه.

 

وتابع المصدر الامني انه بالتحقيق مع الاشخاص المضبوطين افادوا بانهم كانوا يخططون لارتكاب قضايا سطو وسلب على محلات تجارية وصيدليات ضمن منطقة مناطق شرق العاصمة الا انهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب التواجد الامني الكثيف وضبطهم من قبل احدى الدوريات.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007