40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
عامان دون احتساب ركلة جزاء واحدة ضد برشلونة


  

الملف- برشلونة

يكمل نادي برشلونة الأربعاء المقبل عامين كاملين دون احتساب أي ركلة جزاء ضده في الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وكانت آخر ركلة جزاء احتسبت ضد برشلونة في 14 فبراير (شباط) 2016، في المواجهة التي فاز بها 6-1 على سيلتا فيغو في الجولة 24 من "الليغا".

 

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الإثنين، إنه "خلال العامين الأخيرين تم احتساب 224 ركلة جزاء على أندية "الليغا" باستثناء برشلونة".

 

وكان ناديا فالنسيا وسيلتا فيغو الأكثر ارتكاباً لركلات الجزاء (18)، وخلفهما ريال سوسييداد (16)، أما ريال مدريد فاحتسب ضد 8 ركلات جزاء، مقابل 7 ضد أتلتيكو.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007