نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
عامان دون احتساب ركلة جزاء واحدة ضد برشلونة


  

الملف- برشلونة

يكمل نادي برشلونة الأربعاء المقبل عامين كاملين دون احتساب أي ركلة جزاء ضده في الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وكانت آخر ركلة جزاء احتسبت ضد برشلونة في 14 فبراير (شباط) 2016، في المواجهة التي فاز بها 6-1 على سيلتا فيغو في الجولة 24 من "الليغا".

 

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الإثنين، إنه "خلال العامين الأخيرين تم احتساب 224 ركلة جزاء على أندية "الليغا" باستثناء برشلونة".

 

وكان ناديا فالنسيا وسيلتا فيغو الأكثر ارتكاباً لركلات الجزاء (18)، وخلفهما ريال سوسييداد (16)، أما ريال مدريد فاحتسب ضد 8 ركلات جزاء، مقابل 7 ضد أتلتيكو.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007