40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
يتعالج من كسور وجروح خطيرة في ساقه وجسمه منعته من المشي بمفرده
العراق: البغدادي في مستشفى سوري بعد تدهور وضعه الصحي


الملف- بغداد

 

أكد رئيس خلية الصقور الاستخبارية ومدير عام استخبارات ومكافحة الإرهاب في وزارة الداخلية العراقية أبو علي البصري، في تصريح صحافي "تدهور الوضع الصحي والنفسي للمجرم إبراهيم عواد السامرائي، الملقب بالبغدادي"، وإدخاله إلى مشفى تابع لداعش في منطقة الجزيرة السورية لتدهور وضعه النفسي، ولمعالجته من كسور وجروح خطيرة في ساقه وجسمه منعته من المشي بمفرده"

 

وأكد رئيس خلية الصقور، أن البغدادي لا يزال في منطقة الجزيرة السورية القريبة من الحدود العراقية، نافياً في الوقت نفسه هروبه إلى منطقة أخرى، وقال: "لدينا معلومات ووثائق من مصادرنا المتغلغلة في جسد الكيان الإرهابي لا يرقى إليها الشك، تفيد بأن المجرم البغدادي ما زال حتى اليوم موجوداً بمساعدة معاونيه في منطقة الجزيرة السورية"، مؤكداً أنه "بات يعيش أيامه الأخيرة،" وفق ما ذكرت صحيفة "الصباح" العراقية اليوم الإثنين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007