الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الكويت: انطلاق مؤتمر المنظمات غير الحكومية لدعم العراق

  

الملف- الكويت

 

تنطلق اليوم الإثنين، فعاليات مؤتمر المنظمات غير الحكومية لدعم الوضع الإنساني في العراق، بالتزامن مع استضافة الكويت أعمال المؤتمر الدولي لإعادة إعمار العراق.

 

ووفق وكالة الأنباء الكويتية، فإن المؤتمر الذي يستمر يوماً واحداً يشهد مشاركة متحدثين يمثلون نحو 70 منظمة إنسانية، منها 30 منظمة إقليمية ودولية و25 منظمة عراقية و15 منظمة كويتية، لاستعراض تجاربها في إغاثة المهجرين والمنكوبين والمتضررين وتوفير الاحتياجات الأساسية لملايين النازحين العراقيين.

 

وتبحث أولى جلسات المؤتمر مستجدات الوضع الإنساني وجهود الاستجابة الإنسانية في العراق، فيما تتناول الجلسة الثانية إعلان برامج دعم الوضع الإنساني في العراق للعام 2018، في حين ستخصص الجلسة الثالثة لبحث دور المجتمع المدني في بناء الثقة.

 

يُذكر أن مؤتمر إعادة إعمار العراق ينطلق اليوم الإثنين، ويستمر حتى الأربعاء، بمشاركة عدد من الدول المانحة والمنظمات الدولية والإقليمية برئاسة 5 جهات هي الاتحاد الأوروبي، والعراق، والكويت، والأمم المتحدة، والبنك الدولي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007