الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إنريكي يقرر العودة إلى التدريب من بوابة "البريمييرليغ"

  

الملف- عواصم

 

قالت تقارير صحافية إسبانية، إن المدير الفني السابق لبرشلونة، لويس إنريكي، قرر العودة إلى عالم التدريب اعتباراً من الموسم المقبل، وحدد وجهته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقرر إنريكي أخذ قسط من الراحة لعام واحد، بعد 3 مواسم قضاها مع برشلونة، حقق خلالها 9 ألقاب.

 

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية، فإن إنريكي يفاضل بين عرضين مقدمين من تشيلسي وآرسنال الإنجليزيين، لخلافة الإيطالي أنطونيو كونتي والفرنسي آرسين فينغر على الترتيب.

 

وأكدت الصحيفة، أن إنريكي لن يفكر في عرضين آخرين مقدمان له من ميلان الإيطالي خلفاً لجينارو غاتوزو، وباريس سان جيرمان بدلاً من مواطنه أوناي إيمري.

 

ومن المتوقع أن ينتقل إنريكي إلى القطب الأزرق من العاصمة الإنجليزية لندن، حيث يعاني كونتي من موسم صعب، حيث فقد تشيلسي الأمل في المنافسة على اللقب، ورجحت مصادر صحافية أن تتم إقالة المدير الفني الإيطالي خلال الموسم الجاري أو بعد نهايته على أقصى تقدير.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007