الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
البرتغال تتوج ببطولة أمم أوروبا داخل الصالات


الملف –عواصم


توج منتخب البرتغال بلقب بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم داخل الصالات للمرة الأولى في تاريخه، إثر فوزه الصعب على إسبانيا، حامل اللقب، بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية التي أقيمت في سلوفينيا، بعد انتهاء المباراة في شوطيها الأصليين بالتعادل 2-2.

 

تقدم المنتخب البرتغالي في النتيجة منذ الدقيقة الأولى بقدم ريكاردينيو، ثم عادل الإسبان الكفة في الدقيقة 19 عبر مارك تورلا غارسيا.

 

وفي الشوط الثاني، تقدم حامل اللقب للمرة الأولى عن طريق أنخيل فيلاسكو ماروغان 'لين' في الدقيقة 32، قبل أن يأتي الرد بعدها بـ6 دقائق بواسطة برونو كويليو.

 

وفشل الفريقان في حسم اللقاء خلال الجزء المتبقي من الشوط الثاني، ليحتكما لشوطين إضافيين.

 

وابتسم القدر للبرتغاليين، الذين تمكنوا من إنهاء الأمور في الشوط الإضافي الثاني مجدداً عبر كويليو، وتحديداً في الدقيقة 49.

 

وبهذا الانتصار ينهي المنتخب البرتغالي سيطرة إسبانيا على القارة العجوز، توجت بـ4 ألقاب خلال آخر 5 نسخ، وتضع اسمها ضمن المتوجين بالبطولة.

 

يذكر أن "الماتادور" ينفرد بالرقم القياسي في الفوز بهذه البطولة بـ7 ألقاب، أعوام (1996 و2001 و2005 و2007 و2010 و2012 و2016) ويبتعد بفارق 5 ألقاب عن إيطاليا.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007