40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
البرتغال تتوج ببطولة أمم أوروبا داخل الصالات


الملف –عواصم


توج منتخب البرتغال بلقب بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم داخل الصالات للمرة الأولى في تاريخه، إثر فوزه الصعب على إسبانيا، حامل اللقب، بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية التي أقيمت في سلوفينيا، بعد انتهاء المباراة في شوطيها الأصليين بالتعادل 2-2.

 

تقدم المنتخب البرتغالي في النتيجة منذ الدقيقة الأولى بقدم ريكاردينيو، ثم عادل الإسبان الكفة في الدقيقة 19 عبر مارك تورلا غارسيا.

 

وفي الشوط الثاني، تقدم حامل اللقب للمرة الأولى عن طريق أنخيل فيلاسكو ماروغان 'لين' في الدقيقة 32، قبل أن يأتي الرد بعدها بـ6 دقائق بواسطة برونو كويليو.

 

وفشل الفريقان في حسم اللقاء خلال الجزء المتبقي من الشوط الثاني، ليحتكما لشوطين إضافيين.

 

وابتسم القدر للبرتغاليين، الذين تمكنوا من إنهاء الأمور في الشوط الإضافي الثاني مجدداً عبر كويليو، وتحديداً في الدقيقة 49.

 

وبهذا الانتصار ينهي المنتخب البرتغالي سيطرة إسبانيا على القارة العجوز، توجت بـ4 ألقاب خلال آخر 5 نسخ، وتضع اسمها ضمن المتوجين بالبطولة.

 

يذكر أن "الماتادور" ينفرد بالرقم القياسي في الفوز بهذه البطولة بـ7 ألقاب، أعوام (1996 و2001 و2005 و2007 و2010 و2012 و2016) ويبتعد بفارق 5 ألقاب عن إيطاليا.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007