40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
خالد الصاوي يقترب من الانضمام لـ "الفارس" أحمد السقا

 

الملف- عواصم


دخل المخرج المصري، محمد سامي، في مفاوضات جادة مع الفنان خالد الصاوي للانضمام إلي أبطال فيلم "الفارس"، الذي يقوم ببطولته النجمين أحمد السقا ومني زكي، والمقرر انطلاق تصويره خلال الأشهر القليلة المقبلة.

 

وعلم 24 أن الصاوي أبدي موافقته المبدئية بعد إعجابه بالسيناريو، لكنه لم يوقع بشكل رسمي، نظراً لانشغاله بتصوير فيلمه الجديد "الضيف"، الذي من المقرر أن يستأنف تصوير مشاهده فيه 13 فبراير الجاري، نظراً لسفر الفنانة جميلة عوض خارج مصر خلال تلك الفترة.

 

ويشارك في بطولة "الضيف" شيرين رضا وأحمد مالك وكوكبة من النجوم، من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج هادي الباجوري.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007