نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
محرز يهاجم أصدقائه والإعلام بعد عودته لتدريبات ليستر


 

الملف- عواصم


وصف جناح ليستر سيتي، رياض محرز، التكهنات بشأن سبب غيابه عن فريقه بأنها غير صحيحة تماماً، بعد عودة اللاعب الجزائري للتدريبات للمرة الأولى منذ تقدم بطلب للرحيل.

 

وقال لاعب منتخب الجزائر في بيان نشرته صحيفة ليستر ميركوري: "خلال الأيام العشرة الماضية تحدث أشخاص يدعون أنهم أصدقائي عن أشياء لا يعرفون عنها أي شيء".

 

وأضاف: "قام كثير من الأشخاص والصحافيين بافتراضات دون التحقق من الرواية، لذا أود أن أوضح أن كل الافتراضات بشأن غيابي غير صحيحة تماماً".

 

ولم يوضح خلال البيان سبب غيابه، لكنه قال إن ليستر كان يعرف مكانه وأفكاره سواء عن طريقه بشكل مباشر، أو عبر مستشاريه.

 

ولا يوجد تأكيد من ليستر بشأن وجود محرز في قائمة مباراة مانشستر سيتي.

 

وقال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، إنه يأمل مشاهدة محرز في مباراة اليوم السبت.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007