الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
محرز يهاجم أصدقائه والإعلام بعد عودته لتدريبات ليستر


 

الملف- عواصم


وصف جناح ليستر سيتي، رياض محرز، التكهنات بشأن سبب غيابه عن فريقه بأنها غير صحيحة تماماً، بعد عودة اللاعب الجزائري للتدريبات للمرة الأولى منذ تقدم بطلب للرحيل.

 

وقال لاعب منتخب الجزائر في بيان نشرته صحيفة ليستر ميركوري: "خلال الأيام العشرة الماضية تحدث أشخاص يدعون أنهم أصدقائي عن أشياء لا يعرفون عنها أي شيء".

 

وأضاف: "قام كثير من الأشخاص والصحافيين بافتراضات دون التحقق من الرواية، لذا أود أن أوضح أن كل الافتراضات بشأن غيابي غير صحيحة تماماً".

 

ولم يوضح خلال البيان سبب غيابه، لكنه قال إن ليستر كان يعرف مكانه وأفكاره سواء عن طريقه بشكل مباشر، أو عبر مستشاريه.

 

ولا يوجد تأكيد من ليستر بشأن وجود محرز في قائمة مباراة مانشستر سيتي.

 

وقال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، إنه يأمل مشاهدة محرز في مباراة اليوم السبت.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007