40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
محرز يهاجم أصدقائه والإعلام بعد عودته لتدريبات ليستر


 

الملف- عواصم


وصف جناح ليستر سيتي، رياض محرز، التكهنات بشأن سبب غيابه عن فريقه بأنها غير صحيحة تماماً، بعد عودة اللاعب الجزائري للتدريبات للمرة الأولى منذ تقدم بطلب للرحيل.

 

وقال لاعب منتخب الجزائر في بيان نشرته صحيفة ليستر ميركوري: "خلال الأيام العشرة الماضية تحدث أشخاص يدعون أنهم أصدقائي عن أشياء لا يعرفون عنها أي شيء".

 

وأضاف: "قام كثير من الأشخاص والصحافيين بافتراضات دون التحقق من الرواية، لذا أود أن أوضح أن كل الافتراضات بشأن غيابي غير صحيحة تماماً".

 

ولم يوضح خلال البيان سبب غيابه، لكنه قال إن ليستر كان يعرف مكانه وأفكاره سواء عن طريقه بشكل مباشر، أو عبر مستشاريه.

 

ولا يوجد تأكيد من ليستر بشأن وجود محرز في قائمة مباراة مانشستر سيتي.

 

وقال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، إنه يأمل مشاهدة محرز في مباراة اليوم السبت.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007