الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
خمسيني قاد شاحنته 29 يوماً متواصلاً.. والنتيجة؟

 

الملف - عواصم


أوقفت الشرطة الألمانية خلال تفتيش روتيني سائقاً يونانياً لم يتوقف عن قيادة شاحنته منذ 29 يوماً. في حين يسمح القانون لسائقي الشاحنات بالقيادة لأوقات معينة يومياً، كما يتوجب عليهم التوقف للاستراحة كل 4 ساعات تقريباً.

 

.لم يبدِ سائق شاحنة من اليونان أي اهتمام لقوانين المرور، حيث أمضى 29 يوماً على التوالي يقود شاحنته دون توقف أكثر من 3 ساعات. غير أن الشرطة قد قبضت عليه خلال مهمة تفتيش روتينية في ولاية شليزفيغ – هولشتاين بشمال ألمانيا.

 

وعلى الرغم من أن هذا السائق، البالغ من العمر (51) عاماً، قد انتهك وبشكل كبير أوقات القيادة المسموح بها، إلا أنه قد أراد متابعة رحلته على الفور بعد التفتيش على منطقة استراحة من الطريق السريع 7 بالقرب من بوردشولم.

 

وكانت النتيجة أن أوقفت الشرطة السائق عن متابعة رحلته "من خلال ربط مشبك العجلة لمنع الشاحنة من التحرك لمدة 11 ساعة". إضافة إلى ذلك، على الرجل أن يدفع غرامة قد تبلغ عدة آلاف اليوروهات.

 

والجدير بالذكر أن القانون يسمح لسائقي الشاحنات بالقيادة تسع ساعات يومياً. كما يتوجب عليهم التوقف لمدة 45 دقيقة بعد قيادة أربع ساعات ونصف الساعة كحد أقصى. كما يبلغ أقصى وقت للقيادة أسبوعياً 56 ساعة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007