نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
خمسيني قاد شاحنته 29 يوماً متواصلاً.. والنتيجة؟

 

الملف - عواصم


أوقفت الشرطة الألمانية خلال تفتيش روتيني سائقاً يونانياً لم يتوقف عن قيادة شاحنته منذ 29 يوماً. في حين يسمح القانون لسائقي الشاحنات بالقيادة لأوقات معينة يومياً، كما يتوجب عليهم التوقف للاستراحة كل 4 ساعات تقريباً.

 

.لم يبدِ سائق شاحنة من اليونان أي اهتمام لقوانين المرور، حيث أمضى 29 يوماً على التوالي يقود شاحنته دون توقف أكثر من 3 ساعات. غير أن الشرطة قد قبضت عليه خلال مهمة تفتيش روتينية في ولاية شليزفيغ – هولشتاين بشمال ألمانيا.

 

وعلى الرغم من أن هذا السائق، البالغ من العمر (51) عاماً، قد انتهك وبشكل كبير أوقات القيادة المسموح بها، إلا أنه قد أراد متابعة رحلته على الفور بعد التفتيش على منطقة استراحة من الطريق السريع 7 بالقرب من بوردشولم.

 

وكانت النتيجة أن أوقفت الشرطة السائق عن متابعة رحلته "من خلال ربط مشبك العجلة لمنع الشاحنة من التحرك لمدة 11 ساعة". إضافة إلى ذلك، على الرجل أن يدفع غرامة قد تبلغ عدة آلاف اليوروهات.

 

والجدير بالذكر أن القانون يسمح لسائقي الشاحنات بالقيادة تسع ساعات يومياً. كما يتوجب عليهم التوقف لمدة 45 دقيقة بعد قيادة أربع ساعات ونصف الساعة كحد أقصى. كما يبلغ أقصى وقت للقيادة أسبوعياً 56 ساعة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007