40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
خمسيني قاد شاحنته 29 يوماً متواصلاً.. والنتيجة؟

 

الملف - عواصم


أوقفت الشرطة الألمانية خلال تفتيش روتيني سائقاً يونانياً لم يتوقف عن قيادة شاحنته منذ 29 يوماً. في حين يسمح القانون لسائقي الشاحنات بالقيادة لأوقات معينة يومياً، كما يتوجب عليهم التوقف للاستراحة كل 4 ساعات تقريباً.

 

.لم يبدِ سائق شاحنة من اليونان أي اهتمام لقوانين المرور، حيث أمضى 29 يوماً على التوالي يقود شاحنته دون توقف أكثر من 3 ساعات. غير أن الشرطة قد قبضت عليه خلال مهمة تفتيش روتينية في ولاية شليزفيغ – هولشتاين بشمال ألمانيا.

 

وعلى الرغم من أن هذا السائق، البالغ من العمر (51) عاماً، قد انتهك وبشكل كبير أوقات القيادة المسموح بها، إلا أنه قد أراد متابعة رحلته على الفور بعد التفتيش على منطقة استراحة من الطريق السريع 7 بالقرب من بوردشولم.

 

وكانت النتيجة أن أوقفت الشرطة السائق عن متابعة رحلته "من خلال ربط مشبك العجلة لمنع الشاحنة من التحرك لمدة 11 ساعة". إضافة إلى ذلك، على الرجل أن يدفع غرامة قد تبلغ عدة آلاف اليوروهات.

 

والجدير بالذكر أن القانون يسمح لسائقي الشاحنات بالقيادة تسع ساعات يومياً. كما يتوجب عليهم التوقف لمدة 45 دقيقة بعد قيادة أربع ساعات ونصف الساعة كحد أقصى. كما يبلغ أقصى وقت للقيادة أسبوعياً 56 ساعة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007