الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الإغماء لدى المسنين يستلزم استشارة الطبيب فوراً


الملف- عواصم

 

 

أوردت مجلة "سنيورين راتجيبر" الألمانية، أن الإغماء لدى المسنين يستلزم استشارة الطبيب فوراً، حيث إنه قد يشير إلى مشاكل بالقلب، مثل إخفاق القلب في ضخ الدم أو اضطرابات النظم.

 

وأوضحت المجلة المعنية بصحة كبار السن أن الإغماء غالباُ ما تسبقه بعض الأعراض مثل الدوار والغثيان والتعرق والضعف العام.

 

وأشارت "سنيورين راتجيبر" إلى أن الإغماء لدى المسنين قد يرجع لأسباب أخرى، مثل فقر الدم أو الجفاف، كما أنه قد يكون أثراً جانبياً للأدوية، مثل أدوية ضغط الدم المحتوية مثلاً على حاصرات بيتا، وكذلك مضادات الاكتئاب.

 

وعلى أية حال ينبغي استشارة الطبيب للتحقق من السبب الحقيقي الكامن وراء هذا الإغماء.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007