نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الإغماء لدى المسنين يستلزم استشارة الطبيب فوراً


الملف- عواصم

 

 

أوردت مجلة "سنيورين راتجيبر" الألمانية، أن الإغماء لدى المسنين يستلزم استشارة الطبيب فوراً، حيث إنه قد يشير إلى مشاكل بالقلب، مثل إخفاق القلب في ضخ الدم أو اضطرابات النظم.

 

وأوضحت المجلة المعنية بصحة كبار السن أن الإغماء غالباُ ما تسبقه بعض الأعراض مثل الدوار والغثيان والتعرق والضعف العام.

 

وأشارت "سنيورين راتجيبر" إلى أن الإغماء لدى المسنين قد يرجع لأسباب أخرى، مثل فقر الدم أو الجفاف، كما أنه قد يكون أثراً جانبياً للأدوية، مثل أدوية ضغط الدم المحتوية مثلاً على حاصرات بيتا، وكذلك مضادات الاكتئاب.

 

وعلى أية حال ينبغي استشارة الطبيب للتحقق من السبب الحقيقي الكامن وراء هذا الإغماء.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007