نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
استبعاد السومة من قائمة الأهلي لدوري أبطال آسيا

الملف- عواصم


أعلن المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي لكرة القدم، الأوكراني سيرجي ريبروف، قائمة الفريق المقرر لها أن تشارك في مواجهات دوري أبطال آسيا 2018.

جاءت القائمة على النحو التالي: ياسر المسيليم ومحمد العويس وباسم العطالله وراغد النجار ومعتز هوساوي ومارك ميليغان وعقيل بلغيث ومحمد آل فتيل وأمير كردي وسعيد المولد ومنصور الحربي وحمدان الشمراني ووليد باخشوين وعلي الأسمري وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وسلمان المؤشر وكلاوديمير دي سوزا وعبدالله مجرشي ومؤمن زكريا ومهند عسيري وعبد الرحمن غريب وصالح العمري وفيتفاتزيدس وعلي عواجي وعبدالله حسون وفيصل دارسي ويوسف الحربي.

لم يضم ريبروف المهاجم السوري عمر السومة، لأول مرة منذ انضمامه للفريق، بسبب تأخير جاهزيته للمشاركة في المباريات.

يتواجد الأهلي في المجموعة الأولى بدور المجموعات للمسابقة القارية إلى جانب الغرافة القطري، الجزيرة الإماراتي، تركتور تبريز الإيراني.

من المقرر أن يستهل الفريق مشواره الآسيوي بمواجهة تركتور تبريز، الإثنين المقبل.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007