نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مطعم يقدم شطائر بخواتم ماسية لزبائنه في عيد الفالنتاين

  

الملف-عواصم

 

 

يتبع مطعم في ولاية ماساتشوستس الأمريكية طريقة جديدة في جذب الزبائن، عبر تقديم شطائر تحتوي على خواتم ماسية بمناسبة عيد الفالنتاين.

 

وقد نشر بوليز نورثند من مدينة بوسطن صورة لشطيرة بيرغر كبيرة تحتوي على خاتم خطوبة ماسي . وقال بوليز إن المطعم وضع العديد من خواتم الخطوبة الماسية التي يبلغ ثمن كل منها 3000 دولار أمريكي تحت تصرف الزبائن، كمفاجآت سارة لمن يرغب بالتقدم لخطبة حبيبته في عيد الفالنتاين.

 

ويقدم المطعم الشطائر لزبائنه داخل المطعم وخارجه، إذ يمكن أن يقوم الزبون بطلب إيصال وجبة البيرغر إلى منزله.

 

ويذكر بأن طلب هذه الشطيرة المميزة يجب أن يتم قبل 48 ساعة من موعد تناولها وذلك لإتاحة المجال لإعداد الخاتم الماسي حسب طلب الزبون، وفق ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007