40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مطعم يقدم شطائر بخواتم ماسية لزبائنه في عيد الفالنتاين

  

الملف-عواصم

 

 

يتبع مطعم في ولاية ماساتشوستس الأمريكية طريقة جديدة في جذب الزبائن، عبر تقديم شطائر تحتوي على خواتم ماسية بمناسبة عيد الفالنتاين.

 

وقد نشر بوليز نورثند من مدينة بوسطن صورة لشطيرة بيرغر كبيرة تحتوي على خاتم خطوبة ماسي . وقال بوليز إن المطعم وضع العديد من خواتم الخطوبة الماسية التي يبلغ ثمن كل منها 3000 دولار أمريكي تحت تصرف الزبائن، كمفاجآت سارة لمن يرغب بالتقدم لخطبة حبيبته في عيد الفالنتاين.

 

ويقدم المطعم الشطائر لزبائنه داخل المطعم وخارجه، إذ يمكن أن يقوم الزبون بطلب إيصال وجبة البيرغر إلى منزله.

 

ويذكر بأن طلب هذه الشطيرة المميزة يجب أن يتم قبل 48 ساعة من موعد تناولها وذلك لإتاحة المجال لإعداد الخاتم الماسي حسب طلب الزبون، وفق ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007