40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هدايا نوت 8 أغضبتها..إيران تنوي مقاطعة سامسونغ

الملف- طهران



تنوي  إيران مقاطعة منتجات شركة  سامسونغ الكورية الجنوبية المختصة في صناعة الأجهزة الإلكترونية، بعد إعلان الأخيرة رفضها تقديم هواتف ذكية للاعبي  إيران و  كوريا_الشمالية مثل التي ستقدمها لجميع المشاركين في الأولمبياد الشتوية التي تستضيفها  كوريا_الجنوبية الشهر الجاري.

 

ووفقًا لوكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا)،  فإنها ترى أنه تصرف غير أخلاقي، كما عرضت مقترح وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف بمقاطعة منتجات كوريا الجنوبية كرد فعل على هذا الموقف.

 

وأضافت أن المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية الإيرانية أكد أن هذا التصرف سيكون له تأثير كبير على الشركة المصنعة للهواتف الذكية داخل إيران.

 

وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن الشركة ستقدم الهاتف الذكي سامسونغ نوت 8 هدية لجميع المشاركين عدا لاعبي إيران وكوريا الشمالية، وذلك بسبب عقوبات مفروضة من الولايات المتحدة الأميركية على البلدين.

 

وتنطلق دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، الجمعة، وتنتهي في 25 فبراير/ شباط الجاري.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007