نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هدايا نوت 8 أغضبتها..إيران تنوي مقاطعة سامسونغ

الملف- طهران



تنوي  إيران مقاطعة منتجات شركة  سامسونغ الكورية الجنوبية المختصة في صناعة الأجهزة الإلكترونية، بعد إعلان الأخيرة رفضها تقديم هواتف ذكية للاعبي  إيران و  كوريا_الشمالية مثل التي ستقدمها لجميع المشاركين في الأولمبياد الشتوية التي تستضيفها  كوريا_الجنوبية الشهر الجاري.

 

ووفقًا لوكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا)،  فإنها ترى أنه تصرف غير أخلاقي، كما عرضت مقترح وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف بمقاطعة منتجات كوريا الجنوبية كرد فعل على هذا الموقف.

 

وأضافت أن المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية الإيرانية أكد أن هذا التصرف سيكون له تأثير كبير على الشركة المصنعة للهواتف الذكية داخل إيران.

 

وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن الشركة ستقدم الهاتف الذكي سامسونغ نوت 8 هدية لجميع المشاركين عدا لاعبي إيران وكوريا الشمالية، وذلك بسبب عقوبات مفروضة من الولايات المتحدة الأميركية على البلدين.

 

وتنطلق دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، الجمعة، وتنتهي في 25 فبراير/ شباط الجاري.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007