40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
القبض على شخصين قاما بضرب وسلب صاحب محال تجاري في الزرقاء


 

الملف – عمان

القى البحث الجنائي القبض على شخصين من ذوي الاسبقيات الجرمية قاما بالاعتداء على صاحب احد المحال التجارية في محافظة الزرقاء وسلباه مبلغ  200 دينار -وفق مصدر امني-.

 

وفي التفاصيل قال المصدر انه ومساء يوم امس تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة الزرقاء بقيام شخصين مجهولين بالاعتداء بالضرب على صاحب احد المحال التجارية ، حيث تحركت كوادر البحث الجنائي والمركز الامني المختص وجرى اسعاف صاحب المحل للمستشفى لتلقي العلاج (وهو بحالة صحيه متوسطة )  و تبين قيام شخصين مجهولين بطلب مواد وبضائع منه عنوة  وعند رفضه قاما بضربه بواسطة اداة حادة وسلباه 200 دينار كانت بحوزته والفرار من المكان .

 

واضاف المصدر انه شكل فريق تحقيقي من قسم بحث جنائي الزرقاء ومديرية شرطة الزرقاء للتحقيق في القضية والتوصل لهوية المعتدين ، حيث عمل الفريق على جمع المعلومات بكافة الطرق وتمكن خلال ساعات من تحديد هوية احد مرتكبي الجريمة وهو من ذوي الاسبقيات الجرمية وبوشرت عمليات البحث والتحري عنه لالقاء القبض عليه .

 

وتابع المصدر انه تم تحديد مكان تواجد الشخص المشتبه به داخل منزله وجرت مداهمته والقاء القبض عليه وضبط بحوزته جزء من المبلغ المسلوب اضافة الى اداة حادة (موس) وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الاعتداء على صاحب المحل وسلبه بالاشتراك مع شخص اخر من ذوي الاسبقيات الجرمية وجرى ضبطه كذلك بعد تحديد مكان تواجده وسيتم توقيف الشخصين اداريا من اجل التوسع بالتحقيق معهما تمهيدا لاحالتهما لمدعي عام محكمة امن الدولة لينالا عقابهما الرادع  .

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007