الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
القبض على شخصين قاما بضرب وسلب صاحب محال تجاري في الزرقاء


 

الملف – عمان

القى البحث الجنائي القبض على شخصين من ذوي الاسبقيات الجرمية قاما بالاعتداء على صاحب احد المحال التجارية في محافظة الزرقاء وسلباه مبلغ  200 دينار -وفق مصدر امني-.

 

وفي التفاصيل قال المصدر انه ومساء يوم امس تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة الزرقاء بقيام شخصين مجهولين بالاعتداء بالضرب على صاحب احد المحال التجارية ، حيث تحركت كوادر البحث الجنائي والمركز الامني المختص وجرى اسعاف صاحب المحل للمستشفى لتلقي العلاج (وهو بحالة صحيه متوسطة )  و تبين قيام شخصين مجهولين بطلب مواد وبضائع منه عنوة  وعند رفضه قاما بضربه بواسطة اداة حادة وسلباه 200 دينار كانت بحوزته والفرار من المكان .

 

واضاف المصدر انه شكل فريق تحقيقي من قسم بحث جنائي الزرقاء ومديرية شرطة الزرقاء للتحقيق في القضية والتوصل لهوية المعتدين ، حيث عمل الفريق على جمع المعلومات بكافة الطرق وتمكن خلال ساعات من تحديد هوية احد مرتكبي الجريمة وهو من ذوي الاسبقيات الجرمية وبوشرت عمليات البحث والتحري عنه لالقاء القبض عليه .

 

وتابع المصدر انه تم تحديد مكان تواجد الشخص المشتبه به داخل منزله وجرت مداهمته والقاء القبض عليه وضبط بحوزته جزء من المبلغ المسلوب اضافة الى اداة حادة (موس) وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الاعتداء على صاحب المحل وسلبه بالاشتراك مع شخص اخر من ذوي الاسبقيات الجرمية وجرى ضبطه كذلك بعد تحديد مكان تواجده وسيتم توقيف الشخصين اداريا من اجل التوسع بالتحقيق معهما تمهيدا لاحالتهما لمدعي عام محكمة امن الدولة لينالا عقابهما الرادع  .

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007