40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كوتينيو: انضمامي لبرشلونة تأخر كثيراً


  

الملف-عواصم


أكد لاعب وسط برشلونة الإسباني، النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، أنه على الرغم من عدم قدرته على خوض مباريات دوري الأبطال مع البلاوغرانا، لسابق مشاركته في الموسم الجاري مع ليفربول الإنجليزي، إلا أنه سيشعر أنه بطلاً لأوروبا في حالة تتويج فريقه باللقب.

 

وأكد كوتينيو في حوار تليفزيوني: "أشعر بضيق بسبب عدم مشاركتي في 'التشامبيونز' مع البرسا، لكن، إذا ما فزنا بالبطولة هذا العام، سأشعر وكأنني شاركت فيها وسأحتفل، لأنني جزءاً من هذه المجموعة".

 

وقال النجم البرازيلي إنه يشعر بـ"سعادة" كبيرة لأنه حقق حلمه أخيراً بالانضمام للبلاوغرانا، على الرغم من تأخر هذا الحلم قليلاً: "كنت أريد المجيء للبرسا. حاولنا بشتى الطرق في الصيف الماضي، لكن لم نستطع، وبقيت مع ليفربول".

 

وعن تأقلمه مع فريقه الجديد، أشار كوتينيو (25 عاماً) إلى أنه يمتلك "رغبة كبيرة في تسجيل الهدف الأول مع برشلونة"، لكنه أكد أنه لا يعرف كيف سيحتفل به.

 

وحول موقعه في الملعب، أشار إلى أنه لعب "مرات عديدة على الجناح الأيسر" خلال مسيرته، لكن يمكنني أيضاً اللعب في أي مركز، وأحاول التأقلم على ما يطلبه مني المدرب، ويتطلبه نظام لعب البرسا".

 

وارتدى نجم "السيليساو" القميص رقم '14' الذي كان يرتديه النجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، الذي رحل لهيبي فورتشن الصيني، ومن قبله الأسطورة الهولندي الراحل يوهان كرويف.

 

وقال في هذا الصدد: "أحب الرقم '14' لأنه تاريخي. أمر رقم القميص لم يكن يشغلني كثيراً. ما يشغلني أكثر هو الانصهار في أسرع وقت داخل الفريق".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007