الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كوتينيو: انضمامي لبرشلونة تأخر كثيراً


  

الملف-عواصم


أكد لاعب وسط برشلونة الإسباني، النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، أنه على الرغم من عدم قدرته على خوض مباريات دوري الأبطال مع البلاوغرانا، لسابق مشاركته في الموسم الجاري مع ليفربول الإنجليزي، إلا أنه سيشعر أنه بطلاً لأوروبا في حالة تتويج فريقه باللقب.

 

وأكد كوتينيو في حوار تليفزيوني: "أشعر بضيق بسبب عدم مشاركتي في 'التشامبيونز' مع البرسا، لكن، إذا ما فزنا بالبطولة هذا العام، سأشعر وكأنني شاركت فيها وسأحتفل، لأنني جزءاً من هذه المجموعة".

 

وقال النجم البرازيلي إنه يشعر بـ"سعادة" كبيرة لأنه حقق حلمه أخيراً بالانضمام للبلاوغرانا، على الرغم من تأخر هذا الحلم قليلاً: "كنت أريد المجيء للبرسا. حاولنا بشتى الطرق في الصيف الماضي، لكن لم نستطع، وبقيت مع ليفربول".

 

وعن تأقلمه مع فريقه الجديد، أشار كوتينيو (25 عاماً) إلى أنه يمتلك "رغبة كبيرة في تسجيل الهدف الأول مع برشلونة"، لكنه أكد أنه لا يعرف كيف سيحتفل به.

 

وحول موقعه في الملعب، أشار إلى أنه لعب "مرات عديدة على الجناح الأيسر" خلال مسيرته، لكن يمكنني أيضاً اللعب في أي مركز، وأحاول التأقلم على ما يطلبه مني المدرب، ويتطلبه نظام لعب البرسا".

 

وارتدى نجم "السيليساو" القميص رقم '14' الذي كان يرتديه النجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، الذي رحل لهيبي فورتشن الصيني، ومن قبله الأسطورة الهولندي الراحل يوهان كرويف.

 

وقال في هذا الصدد: "أحب الرقم '14' لأنه تاريخي. أمر رقم القميص لم يكن يشغلني كثيراً. ما يشغلني أكثر هو الانصهار في أسرع وقت داخل الفريق".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007