40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الأندية البرازيلية ترفض استخدام "حكم الفيديو"


  

الملف- عواصم

رفضت أندية دوري الدرجة الأولى البرازيلي لكرة القدم استخدام تقنية حكم الفيديو، بعد 5 أشهر من إعلان اتحاد الكرة المحلي عن نيته تطبيق هذا النظام.

 

ولم يوضح الاتحاد البرازيلي السبب وراء رفض الأندية تطبيق هذا النظام، لكن ذكرت عدة تقارير إعلامية أن نتيجة التصويت جاءت 12-7، وأن السبب الرئيسي يعود إلى ارتفاع التكاليف.

 

وقال موقع غلوبو البرازيلي الإلكتروني، إن الاستعانة بتقنية إعادة الفيديو سيكلف كل فريق حوالي مليون ريال (حوالي 306 آلاف دولار)، لكن في المقابل سيتحمل الاتحاد البرازيلي تكاليف استخدام هذا النظام في بعض مباريات كأس البرازيل.

 

وقال الاتحاد البرازيلي في بيان: "تم مناقشة استخدام حكم الفيديو، وقررت الأندية عدم تطبيق هذا النظام في دوري الدرجة الأولى البرازيلي في 2018".

 

ووعد الاتحاد البرازيلي بتطبيق هذا النظام في بعض مباريات الدوري في سبتمبر (أيلول) الماضي، بعدما فاز كورنثيانز 1-0 على فاسكو دا غاما، بفضل هدف أحرزه جو بعدما لمست الكرة ذراعه.

 

وخلال اجتماع الأندية تقرر الموافقة على إقامة مباريات من الدرجة الأولى على ملاعب من العشب الصناعي، مع السماح لكل فريق بخوض 5 مباريات كحد أقصى كل موسم في ولاية أخرى غير ولايته.

 

لكن لن يتم السماح بخوض هذه المباريات في آخر 5 جولات.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007