40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كونتي: لن أستقيل.. وأهلاً بالإقالة


  

الملف-عواصم

أكد المدير الفني لنادي تشيلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي، أنه لا يفكر في الاستقالة، بعد الخسارة المذلة أمام واتفورد 1-4، في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمس الإثنين.

 

وقال كونتي في تصريحات صحافية عقب المباراة: "أنا أقوم بعملي بإخلاص، وسأواصل العمل على تصحيح الأخطاء لإخراج الفريق من حالته وتجاوز هذه الخسارة.. لا أفكر بالاستقالة".

 

ويحتل تشيلسي، البطل، المركز الرابع في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي، برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة خلف ليفربول الثالث، لكنه يواجه خطر خسارة مركزه، إذ يقف توتنهام خلفه في المركز الخامس بفارق نقطة (49).

 

وأضاف كونتي: "أنا أثق ببقائي مع تشيلسي، ولن أخرج من النادي إلا إن قررت الإدارة إقالتي.. الحياة لن تتوقف".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007