نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كونتي: لن أستقيل.. وأهلاً بالإقالة


  

الملف-عواصم

أكد المدير الفني لنادي تشيلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي، أنه لا يفكر في الاستقالة، بعد الخسارة المذلة أمام واتفورد 1-4، في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمس الإثنين.

 

وقال كونتي في تصريحات صحافية عقب المباراة: "أنا أقوم بعملي بإخلاص، وسأواصل العمل على تصحيح الأخطاء لإخراج الفريق من حالته وتجاوز هذه الخسارة.. لا أفكر بالاستقالة".

 

ويحتل تشيلسي، البطل، المركز الرابع في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي، برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة خلف ليفربول الثالث، لكنه يواجه خطر خسارة مركزه، إذ يقف توتنهام خلفه في المركز الخامس بفارق نقطة (49).

 

وأضاف كونتي: "أنا أثق ببقائي مع تشيلسي، ولن أخرج من النادي إلا إن قررت الإدارة إقالتي.. الحياة لن تتوقف".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007