40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"مديرية أمن القاهرة" توقف تصوير مسلسل غادة عبدالرازق


  

الملف- القاهرة

 

ألغى المخرج المصري، طارق رفعت، تصوير عدد من مشاهد مسلسله الجديد "ضد مجهول"، أمس الإثنين، داخل مديرية أمن القاهرة، بعد مغالاة الأخيرة في رسوم التصوير داخلها.

 

وعلم أن رفعت يبحث حالياً عن مكان لتصميم ديكور شبيه بمديرية الأمن، لاسيما أن هذا الموقع سوف يظهر كثيراً علي مدار الأحداث، حيث نصحه العاملون معه بالتوجه إلى إحدى الفيلات المطلة على النيل، التي دائماً ما يتم استعمالها في مشاهد الاستجوابات والنيابة العامة، ولكنه لم يحسم قراره بشكل نهائي حتى الآن.

 

"ضد مجهول" من بطولة غادة عبدالرازق وحنان مطاوع وفراس سعيد وأحمد سعيد عبدالغني وكوكبة من النجوم، من تأليف أيمن سلامة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007