نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"مثير الجدل" بيكيه يهين جماهير إسبانيول مجدداً


الملف-عواصم



قال جيرار بيكيه، إن إشارته لجماهير إسبانيول بالسكوت بعد التسجيل، كانت أقل ما يمكن أن يفعله في الاحتفال بالهدف الذي منح برشلونة التعادل 1-1 في الدوري الإسباني.

 

وهز المدافع الشباك برأسه بعد ركلة حرة نفذها ليونيل ميسي في الدقيقة 82، ليحافظ لفريقه المتصدر على سجله الخالي من الهزائم في 22 مباراة، وهو رقم قياسي للنادي.

 

وأطلقت جماهير إسبانيول صيحات استهجان ضد بيكيه طيلة المباراة بسبب تعليقاته، بعدما أطاح برشلونة بمنافسه إسبانيول من دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

وقال بيكيه: "إنهم من كورنيا.. مثلما قلت سابقاً.. أعرف أن هذا يؤلمهم وسخرت منهم حتى أزعجهم".

 

وأضاف: "القول إنهم يلعبون في كورنيا لا يوجد به عدم احترام، إنها حقيقة، يشكون من ذلك، لكنهم لا يحققون في الإهانات تجاه أسرتي، هذا عدم احترام، الإشارة لهم بالسكوت أقل شيء أفعله".

 

ووجه مشجعو إسبانيول إهانات للمدافع وصديقته نجمة الغناء شاكيرا، خلال لقاء الذهاب في كأس الملك في كورنيا، والذي انتهى بفوز أصحاب الأرض 1-0.

 

وبعد أن هز بيكي الشباك في مباراة الأحد، ركض ليحتفل قبل أن يقترب من مدرج مليء بجماهير إسبانيول ويضع أصبعه على شفتيه.

 

وتابع مدافع برشلونة: "الاحتفال بالهدف كان استثنائياً بعد كل ما حدث الأسبوع الماضي".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007