40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"مثير الجدل" بيكيه يهين جماهير إسبانيول مجدداً


الملف-عواصم



قال جيرار بيكيه، إن إشارته لجماهير إسبانيول بالسكوت بعد التسجيل، كانت أقل ما يمكن أن يفعله في الاحتفال بالهدف الذي منح برشلونة التعادل 1-1 في الدوري الإسباني.

 

وهز المدافع الشباك برأسه بعد ركلة حرة نفذها ليونيل ميسي في الدقيقة 82، ليحافظ لفريقه المتصدر على سجله الخالي من الهزائم في 22 مباراة، وهو رقم قياسي للنادي.

 

وأطلقت جماهير إسبانيول صيحات استهجان ضد بيكيه طيلة المباراة بسبب تعليقاته، بعدما أطاح برشلونة بمنافسه إسبانيول من دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

وقال بيكيه: "إنهم من كورنيا.. مثلما قلت سابقاً.. أعرف أن هذا يؤلمهم وسخرت منهم حتى أزعجهم".

 

وأضاف: "القول إنهم يلعبون في كورنيا لا يوجد به عدم احترام، إنها حقيقة، يشكون من ذلك، لكنهم لا يحققون في الإهانات تجاه أسرتي، هذا عدم احترام، الإشارة لهم بالسكوت أقل شيء أفعله".

 

ووجه مشجعو إسبانيول إهانات للمدافع وصديقته نجمة الغناء شاكيرا، خلال لقاء الذهاب في كأس الملك في كورنيا، والذي انتهى بفوز أصحاب الأرض 1-0.

 

وبعد أن هز بيكي الشباك في مباراة الأحد، ركض ليحتفل قبل أن يقترب من مدرج مليء بجماهير إسبانيول ويضع أصبعه على شفتيه.

 

وتابع مدافع برشلونة: "الاحتفال بالهدف كان استثنائياً بعد كل ما حدث الأسبوع الماضي".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007