40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
يوم طبي مجاني لموظفي بنك القاهرة عمان

الملف- عمان

 

نظم بنك القاهرة عمان مؤخرا يوما طبيا مجانيا لموظفيه في مقر ادارته الرئيسية في وادي صقرة بالعاصمة عمان بالتعاون مع مجموعة الديار الطبية للخدمات الطبية و اللوجستية.

 

واشتمل اليوم الطبي المجاني الذي نظمه البنك في اطار رعايته الصحية الدائمة لموظفيه على فحوصات طبية عامة شملت قياس السكر وضغط الدم وقوته وفحص البصر وغيرها من الفحوصات الطبية التي اجراها لهم اطباء واخصائيين.

كما مكن بنك القاهرة عمان موظفيه من فحص مستوى الدهون في الجسم من قبل اخصائية تغذية علاجية.

وشارك في اليوم الطبي مدير عام بنك القاهرة عمان الاستاذ كمال البكري وعدد من نوابه ومدراء الدوائر وعدد كبير من الموظفين.

وشكر الموظفون ادارة البنك على هذه الفعاليات التي تؤكد حرص الادارة عليهم وعلى سلامتهم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007