نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
يوم طبي مجاني لموظفي بنك القاهرة عمان

الملف- عمان

 

نظم بنك القاهرة عمان مؤخرا يوما طبيا مجانيا لموظفيه في مقر ادارته الرئيسية في وادي صقرة بالعاصمة عمان بالتعاون مع مجموعة الديار الطبية للخدمات الطبية و اللوجستية.

 

واشتمل اليوم الطبي المجاني الذي نظمه البنك في اطار رعايته الصحية الدائمة لموظفيه على فحوصات طبية عامة شملت قياس السكر وضغط الدم وقوته وفحص البصر وغيرها من الفحوصات الطبية التي اجراها لهم اطباء واخصائيين.

كما مكن بنك القاهرة عمان موظفيه من فحص مستوى الدهون في الجسم من قبل اخصائية تغذية علاجية.

وشارك في اليوم الطبي مدير عام بنك القاهرة عمان الاستاذ كمال البكري وعدد من نوابه ومدراء الدوائر وعدد كبير من الموظفين.

وشكر الموظفون ادارة البنك على هذه الفعاليات التي تؤكد حرص الادارة عليهم وعلى سلامتهم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007