الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مقتل فتاة شحنت هاتفها أثناء الاستحمام


  

الملف-موسكو

توفيت طالبة مدرسة روسية تبلغ من العمر 12 عاماً بعد تعرضها لصدمة كهربائية، على إثر سقوط هاتفها المحمول في الماء، وهي تشحنه داخل الحمّام.

 

وكانت الفتاة التي تدعى كسينيا تستحم بعد عودتها من المدرسة، وتستمع إلى الموسيقى على هاتفها المحمول في نفس الوقت، لكن بطارية الهاتف فرغت من الشحن، فما كان منها إلا أن وضعت قابس الشاحن في الكهرباء.

 

لكن الهاتف سقط في الماء وهو لا يزال موصولاً بالشاحن، مما أدى إلى صعق الفتاة، التي لقيت حتفها على الفور، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

 

وكانت والدة كسينيا تعد وجبة طعام في المطبخ، لكنها شعرت بالقلق، عندما ساد الصمت في الحمّام، ولم تعد تسمع صوت ابنتها، لتجدها وقد فارقت الحياة، ورأسها تحت الماء.

 

وسارعت الأم إلى الاتصال بخدمات الطوارىء، لكن الفتاة كانت ميتة بالفعل لدى وصول المسعفين، الذين حاولوا دون جدوى إنقا حياتها. ولا تزال لجنة خاصة في موسكو تحقق في الحادثة.

 

وأثارت الحادثة موجة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، وحث المعلقون الآباء والأمهات على ضرورة اتخاذ وسائل الحذر والحيطة، وتحذير أطفالهم من خطورة استخدام الهواتف المحمولة في الحمام.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007