نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مقتل فتاة شحنت هاتفها أثناء الاستحمام


  

الملف-موسكو

توفيت طالبة مدرسة روسية تبلغ من العمر 12 عاماً بعد تعرضها لصدمة كهربائية، على إثر سقوط هاتفها المحمول في الماء، وهي تشحنه داخل الحمّام.

 

وكانت الفتاة التي تدعى كسينيا تستحم بعد عودتها من المدرسة، وتستمع إلى الموسيقى على هاتفها المحمول في نفس الوقت، لكن بطارية الهاتف فرغت من الشحن، فما كان منها إلا أن وضعت قابس الشاحن في الكهرباء.

 

لكن الهاتف سقط في الماء وهو لا يزال موصولاً بالشاحن، مما أدى إلى صعق الفتاة، التي لقيت حتفها على الفور، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

 

وكانت والدة كسينيا تعد وجبة طعام في المطبخ، لكنها شعرت بالقلق، عندما ساد الصمت في الحمّام، ولم تعد تسمع صوت ابنتها، لتجدها وقد فارقت الحياة، ورأسها تحت الماء.

 

وسارعت الأم إلى الاتصال بخدمات الطوارىء، لكن الفتاة كانت ميتة بالفعل لدى وصول المسعفين، الذين حاولوا دون جدوى إنقا حياتها. ولا تزال لجنة خاصة في موسكو تحقق في الحادثة.

 

وأثارت الحادثة موجة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، وحث المعلقون الآباء والأمهات على ضرورة اتخاذ وسائل الحذر والحيطة، وتحذير أطفالهم من خطورة استخدام الهواتف المحمولة في الحمام.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007