الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
نور اللبنانية تعتذر عن فيلمين لضعف مستواهما

الملف-بيروت

 

قالت النجمة اللبنانية نور، إنها اعتذرت أخيراً عن عدم المشاركة في بطولة فيلمين، لعدم إعجابها بمستواهما الفني.

 

وأضافت نور، ، أنها لن تشارك في أي عمل فني لمجرد التواجد، لأنها لم تفعل ذلك في بداياتها حتي تفعله حالياً، مشيرة إلي أنها لم تكن مخططة للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل، ولكنها تحمست لمسلسل "رحيم" الذي بدأت تصويره، قبل أيام، حيث أعجبت بقصته وطبيعة دورها فيه.

 

وأوضحت أنها تجسد دور طبيبة نفسية تدعي "داليا"، كانت تجمعها قصة حب بـ "رحيم"، الذي يلعب دوره الفنان ياسر جلال، ولكن سرعان ما تتحول العلاقة بينهما لتصبح عداوة، وتتوالي الأحداث.

 

ويشارك في بطولة "رحيم" دينا وحسن حسني وإيهاب فهمي وطارق عبدالعزيز ودنيا عبدالعزيز، من تأليف محمد إسماعيل، وإخراج محمد سلامة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007