40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
نور اللبنانية تعتذر عن فيلمين لضعف مستواهما

الملف-بيروت

 

قالت النجمة اللبنانية نور، إنها اعتذرت أخيراً عن عدم المشاركة في بطولة فيلمين، لعدم إعجابها بمستواهما الفني.

 

وأضافت نور، ، أنها لن تشارك في أي عمل فني لمجرد التواجد، لأنها لم تفعل ذلك في بداياتها حتي تفعله حالياً، مشيرة إلي أنها لم تكن مخططة للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل، ولكنها تحمست لمسلسل "رحيم" الذي بدأت تصويره، قبل أيام، حيث أعجبت بقصته وطبيعة دورها فيه.

 

وأوضحت أنها تجسد دور طبيبة نفسية تدعي "داليا"، كانت تجمعها قصة حب بـ "رحيم"، الذي يلعب دوره الفنان ياسر جلال، ولكن سرعان ما تتحول العلاقة بينهما لتصبح عداوة، وتتوالي الأحداث.

 

ويشارك في بطولة "رحيم" دينا وحسن حسني وإيهاب فهمي وطارق عبدالعزيز ودنيا عبدالعزيز، من تأليف محمد إسماعيل، وإخراج محمد سلامة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007