نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
نور اللبنانية تعتذر عن فيلمين لضعف مستواهما

الملف-بيروت

 

قالت النجمة اللبنانية نور، إنها اعتذرت أخيراً عن عدم المشاركة في بطولة فيلمين، لعدم إعجابها بمستواهما الفني.

 

وأضافت نور، ، أنها لن تشارك في أي عمل فني لمجرد التواجد، لأنها لم تفعل ذلك في بداياتها حتي تفعله حالياً، مشيرة إلي أنها لم تكن مخططة للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل، ولكنها تحمست لمسلسل "رحيم" الذي بدأت تصويره، قبل أيام، حيث أعجبت بقصته وطبيعة دورها فيه.

 

وأوضحت أنها تجسد دور طبيبة نفسية تدعي "داليا"، كانت تجمعها قصة حب بـ "رحيم"، الذي يلعب دوره الفنان ياسر جلال، ولكن سرعان ما تتحول العلاقة بينهما لتصبح عداوة، وتتوالي الأحداث.

 

ويشارك في بطولة "رحيم" دينا وحسن حسني وإيهاب فهمي وطارق عبدالعزيز ودنيا عبدالعزيز، من تأليف محمد إسماعيل، وإخراج محمد سلامة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007