نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
زيدان يعقب بعد التعادل أمام ليفانتي


 

الملف  - عواصم

 

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن أكثر ما يزعجه بعد التعادل أمام ليفانتي 2-2 في الدوري الإسباني، كما أوضح سبب تبديل البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة.

 

وقال زيدان في حديث نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية "الهدف الثاني كان مفتاح المباراة، سيطرنا على اللقاء خاصة في الشوط الأول، دخلنا بشكل جيد، إنه أمر صعب، لقد فقدنا نقطتين".

 

وأضاف "ما حدث بالأمس يعني أننا نعمل بشكل جيد، كان يمكن أن نتجنب الهدف الثاني وهذا ما يزعجني، كان لديهم القليل من الفرص وسجلوا هدفين".

 

وعن تغيير البرتغالي كريستيانو رونالدو قال "لقد غيرته لأني أردت أن أضع لاعبًا في الوسط، لأضيف المزيد من القوة في منتصف الميدان".

 

ولم يغير التعثر الجديد وجهة نظر زيدان بشأن المنافسة على لقب الدوري، حيث أوضح "سنرى، دائمًا سأقول إن الدوري لا يمكن الحكم عليه لأن هناك الكثير من النقاط، لقد أردنا الحصول على الفوز الثالث على التوالي".

 

وتابع "لست قلقًا، لكني أشعر بالاشمئزاز من النتيجة فقط، كانت النتيجة في صالحنا ولم نحصل على الفوز في النهاية، الآن هنا لقاء الأسبوع المقبل، ثم مباراة دوري الأبطال".

 

واختتم حديثه عن مستقبله وقال "سأفكر في المباراة المقبلة ولا شيء آخر".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007