الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
زيدان يعقب بعد التعادل أمام ليفانتي


 

الملف  - عواصم

 

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن أكثر ما يزعجه بعد التعادل أمام ليفانتي 2-2 في الدوري الإسباني، كما أوضح سبب تبديل البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة.

 

وقال زيدان في حديث نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية "الهدف الثاني كان مفتاح المباراة، سيطرنا على اللقاء خاصة في الشوط الأول، دخلنا بشكل جيد، إنه أمر صعب، لقد فقدنا نقطتين".

 

وأضاف "ما حدث بالأمس يعني أننا نعمل بشكل جيد، كان يمكن أن نتجنب الهدف الثاني وهذا ما يزعجني، كان لديهم القليل من الفرص وسجلوا هدفين".

 

وعن تغيير البرتغالي كريستيانو رونالدو قال "لقد غيرته لأني أردت أن أضع لاعبًا في الوسط، لأضيف المزيد من القوة في منتصف الميدان".

 

ولم يغير التعثر الجديد وجهة نظر زيدان بشأن المنافسة على لقب الدوري، حيث أوضح "سنرى، دائمًا سأقول إن الدوري لا يمكن الحكم عليه لأن هناك الكثير من النقاط، لقد أردنا الحصول على الفوز الثالث على التوالي".

 

وتابع "لست قلقًا، لكني أشعر بالاشمئزاز من النتيجة فقط، كانت النتيجة في صالحنا ولم نحصل على الفوز في النهاية، الآن هنا لقاء الأسبوع المقبل، ثم مباراة دوري الأبطال".

 

واختتم حديثه عن مستقبله وقال "سأفكر في المباراة المقبلة ولا شيء آخر".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007