الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
انقطاع المياه عن مناطق في محافظات الشمال

الملف- عمان


اعلنت شركة مياه اليرموك لمتلقي خدمة المياه في مناطق امتياز الشركة، انها ستجري صيانة وقائية للخطوط الناقلة وربط بعض المصادر الجديدة وغسيل وتعقيم عدد من خطوط المياه الجديدة، للتأكد من جاهزيتها لاستقبال فصل الصيف حيث ستتأثر بعض المناطق بالتزويد المائي جراء اعمال الصيانة لمدة اربعة ايام اعتبارا من يوم الاربعاء المقبل.

 

واوضح مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس حسن هزايمة، أن المناطق التي ستتأثر بالتزويد المائي هي على النحو التالي (لواء الرمثا ستتأثر المناطق التي تتزود من محطة الزعتري اما محافظتي جرش والمفرق فستتأثر المناطق التي تتزود من محطة ام اللولو والبويضة كما ستتأثر المناطق التي تتزود من محطة حوفا)، اضافة الى تأثير جزئي لمناطق في محافظتي جرش وعجلون والتي تتزود من محطة صمد.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007