40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
انقطاع المياه عن مناطق في محافظات الشمال

الملف- عمان


اعلنت شركة مياه اليرموك لمتلقي خدمة المياه في مناطق امتياز الشركة، انها ستجري صيانة وقائية للخطوط الناقلة وربط بعض المصادر الجديدة وغسيل وتعقيم عدد من خطوط المياه الجديدة، للتأكد من جاهزيتها لاستقبال فصل الصيف حيث ستتأثر بعض المناطق بالتزويد المائي جراء اعمال الصيانة لمدة اربعة ايام اعتبارا من يوم الاربعاء المقبل.

 

واوضح مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس حسن هزايمة، أن المناطق التي ستتأثر بالتزويد المائي هي على النحو التالي (لواء الرمثا ستتأثر المناطق التي تتزود من محطة الزعتري اما محافظتي جرش والمفرق فستتأثر المناطق التي تتزود من محطة ام اللولو والبويضة كما ستتأثر المناطق التي تتزود من محطة حوفا)، اضافة الى تأثير جزئي لمناطق في محافظتي جرش وعجلون والتي تتزود من محطة صمد.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007