40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فرقة "سبابس جيرلز" تعود مجدداً

 

الملف- عواصم

 

أكدت فرقة "سبايس جيرلز" إن أعضاء الفرقة يعتزمون العمل معاً مجدداً في بعض "الفرص الجديدة" بعد عقدين تقريباً من الانفصال.

 

جاء التأكيد بعد ساعات من بدء المغنيات الخمس - فيكتوريا بيكهام وميلاني براون وميلاني تشيشولم وجيري هورنر وإيما بونتون - تبادل الصور على وسائل التواصل الاجتماعي عن تجمعن في منزل هورنر خارج لندن.

 

وقالت الفرقة فى بيان لها أمس الجمعة "لقد تمتعنا بوقت رائع بعد الظهر واسترجعنا ذكريات أوقاتاً رائعة أمضيناها معاً". وتابع البيان "نشعر دائماً بسعادة غامرة إزاء مدى الاهتمام في جميع أنحاء العالم بفرقة سبايس جيرلز، ويبدو الوقت الآن مناسباً لاستكشاف بعض الفرص الجديدة الرائعة معاً".

 

وذكرت صحيفة "ذا صن" إن كل مغنية بالفرقة ستحصل على 10 ملايين جنيه استرليني (14 مليون دولار) عن المشروعات الجديدة وان بيكهام سعت إلى الحصول على تأكيدات بأنها لن تضطر إلى الغناء.

 

وكانت الفرقة قد انقسمت في عام 2000، على الرغم من أنهن تجمعن في جولة بأوروبا والولايات المتحدة عام 2008، كما شاركن في حفل ختتام الألعاب الأوليمبية بلندن عام 2012.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007