الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فرقة "سبابس جيرلز" تعود مجدداً

 

الملف- عواصم

 

أكدت فرقة "سبايس جيرلز" إن أعضاء الفرقة يعتزمون العمل معاً مجدداً في بعض "الفرص الجديدة" بعد عقدين تقريباً من الانفصال.

 

جاء التأكيد بعد ساعات من بدء المغنيات الخمس - فيكتوريا بيكهام وميلاني براون وميلاني تشيشولم وجيري هورنر وإيما بونتون - تبادل الصور على وسائل التواصل الاجتماعي عن تجمعن في منزل هورنر خارج لندن.

 

وقالت الفرقة فى بيان لها أمس الجمعة "لقد تمتعنا بوقت رائع بعد الظهر واسترجعنا ذكريات أوقاتاً رائعة أمضيناها معاً". وتابع البيان "نشعر دائماً بسعادة غامرة إزاء مدى الاهتمام في جميع أنحاء العالم بفرقة سبايس جيرلز، ويبدو الوقت الآن مناسباً لاستكشاف بعض الفرص الجديدة الرائعة معاً".

 

وذكرت صحيفة "ذا صن" إن كل مغنية بالفرقة ستحصل على 10 ملايين جنيه استرليني (14 مليون دولار) عن المشروعات الجديدة وان بيكهام سعت إلى الحصول على تأكيدات بأنها لن تضطر إلى الغناء.

 

وكانت الفرقة قد انقسمت في عام 2000، على الرغم من أنهن تجمعن في جولة بأوروبا والولايات المتحدة عام 2008، كما شاركن في حفل ختتام الألعاب الأوليمبية بلندن عام 2012.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007