نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فرقة "سبابس جيرلز" تعود مجدداً

 

الملف- عواصم

 

أكدت فرقة "سبايس جيرلز" إن أعضاء الفرقة يعتزمون العمل معاً مجدداً في بعض "الفرص الجديدة" بعد عقدين تقريباً من الانفصال.

 

جاء التأكيد بعد ساعات من بدء المغنيات الخمس - فيكتوريا بيكهام وميلاني براون وميلاني تشيشولم وجيري هورنر وإيما بونتون - تبادل الصور على وسائل التواصل الاجتماعي عن تجمعن في منزل هورنر خارج لندن.

 

وقالت الفرقة فى بيان لها أمس الجمعة "لقد تمتعنا بوقت رائع بعد الظهر واسترجعنا ذكريات أوقاتاً رائعة أمضيناها معاً". وتابع البيان "نشعر دائماً بسعادة غامرة إزاء مدى الاهتمام في جميع أنحاء العالم بفرقة سبايس جيرلز، ويبدو الوقت الآن مناسباً لاستكشاف بعض الفرص الجديدة الرائعة معاً".

 

وذكرت صحيفة "ذا صن" إن كل مغنية بالفرقة ستحصل على 10 ملايين جنيه استرليني (14 مليون دولار) عن المشروعات الجديدة وان بيكهام سعت إلى الحصول على تأكيدات بأنها لن تضطر إلى الغناء.

 

وكانت الفرقة قد انقسمت في عام 2000، على الرغم من أنهن تجمعن في جولة بأوروبا والولايات المتحدة عام 2008، كما شاركن في حفل ختتام الألعاب الأوليمبية بلندن عام 2012.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007