نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مسنة تدخل غينيس بأكبر عدد من الأوشام على جسدها


 

الملف- عواصم

 

دخلت امرأة ستينية من ولاية فلوريدا الأمريكية موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بعدما تم تصنيفها كأول امرأة مسنة يغطي جسمها أكبر عدد من الأوشام في العالم.

 

حققت شارلوت غوتنبرغ (69 عاماً) رقماً عالمياً قياسياً بعدما غطت 98 % من جسدها بأوشام تظهر مئات النقوش الفنية. ولم تترك غوتنبرغ سوى وجهها وجزء صغير من يديها دون أوشام.

 

وقالت غوتنبرغ "طالما أردت أن أغطي جسدي بالكامل بالأوشام، وهذا ما فعلته بالفعل. أنا سعيدة لأني تمكنت من دخول سجل غينيس بهذا العدد الكبير من الأوشام".

 

وكانت غوتنبرغ قد دخلت لأول مرة سجل غينيس للأرقام القياسية في 2015 بعدما غطت الأوشام 91.5% من جسدها.

 

من الجدير بالذكر بأن غوتنبرغ حصلت على أول وشم لها في عمر الخامسة والخمسين في الوقت الذي التقت فيه بشريك حياتها تشاك هلمك، الذي دخل بدوره سجل غينيس في وقت سابق كصاحب أكبر عدد من الأوشام من الذكور في العالم، وفق ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007