40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مسنة تدخل غينيس بأكبر عدد من الأوشام على جسدها


 

الملف- عواصم

 

دخلت امرأة ستينية من ولاية فلوريدا الأمريكية موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بعدما تم تصنيفها كأول امرأة مسنة يغطي جسمها أكبر عدد من الأوشام في العالم.

 

حققت شارلوت غوتنبرغ (69 عاماً) رقماً عالمياً قياسياً بعدما غطت 98 % من جسدها بأوشام تظهر مئات النقوش الفنية. ولم تترك غوتنبرغ سوى وجهها وجزء صغير من يديها دون أوشام.

 

وقالت غوتنبرغ "طالما أردت أن أغطي جسدي بالكامل بالأوشام، وهذا ما فعلته بالفعل. أنا سعيدة لأني تمكنت من دخول سجل غينيس بهذا العدد الكبير من الأوشام".

 

وكانت غوتنبرغ قد دخلت لأول مرة سجل غينيس للأرقام القياسية في 2015 بعدما غطت الأوشام 91.5% من جسدها.

 

من الجدير بالذكر بأن غوتنبرغ حصلت على أول وشم لها في عمر الخامسة والخمسين في الوقت الذي التقت فيه بشريك حياتها تشاك هلمك، الذي دخل بدوره سجل غينيس في وقت سابق كصاحب أكبر عدد من الأوشام من الذكور في العالم، وفق ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007