الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مسنة تدخل غينيس بأكبر عدد من الأوشام على جسدها


 

الملف- عواصم

 

دخلت امرأة ستينية من ولاية فلوريدا الأمريكية موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بعدما تم تصنيفها كأول امرأة مسنة يغطي جسمها أكبر عدد من الأوشام في العالم.

 

حققت شارلوت غوتنبرغ (69 عاماً) رقماً عالمياً قياسياً بعدما غطت 98 % من جسدها بأوشام تظهر مئات النقوش الفنية. ولم تترك غوتنبرغ سوى وجهها وجزء صغير من يديها دون أوشام.

 

وقالت غوتنبرغ "طالما أردت أن أغطي جسدي بالكامل بالأوشام، وهذا ما فعلته بالفعل. أنا سعيدة لأني تمكنت من دخول سجل غينيس بهذا العدد الكبير من الأوشام".

 

وكانت غوتنبرغ قد دخلت لأول مرة سجل غينيس للأرقام القياسية في 2015 بعدما غطت الأوشام 91.5% من جسدها.

 

من الجدير بالذكر بأن غوتنبرغ حصلت على أول وشم لها في عمر الخامسة والخمسين في الوقت الذي التقت فيه بشريك حياتها تشاك هلمك، الذي دخل بدوره سجل غينيس في وقت سابق كصاحب أكبر عدد من الأوشام من الذكور في العالم، وفق ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007