40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بمناسبة احتفالها بذكرى مرور عشرة سنوات على تأسيسها
''اسمنت الشمالية'' تقيم حفلا تكريميا لموظفيها

 

الملف - عمان


أقامت شركة اسمنت الشمالية مساء يوم الخميس حفلا تكريميا لموظفيها بمناسبة احتفالها بذكرى مرور عشر سنوات على تأسيسها، .

 

وقد اكد عضو مجلس ادارة الشركة السيد باسم ظبيان خلال الحفل على ان الشركة تحتفل بموظفيها في هذه المناسبة لأنهم هم أساس نجاحها و تميزها خلال السنوات الماضية ، مؤكدا اعتزازه بكافة العاملين وثقة مجلس الادارة بهم فردا فردا.

 

فيما اكد مدير عام الشركة السيد سليمان ملحس ان الشركة مقبلة على نجاحات كثيرة بفضل جهود كافة العا ملين على اختلاف وظائفهم ، متمنيا مزيدا من العطاء الذي ينعكس ايجابا على مؤشرات أداء الشركة.

 

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من الموظفين بدروع تكريمية تقديرا لعطائهم المميز.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007