نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مسلسل "عوالم خفية" لعادل إمام يمرّ بأزمات متلاحقة

  

الملف-عواصم

يواجه مسلسل الفنان عادل إمام "عوالم خفية" أخيراً مجموعة من العقبات، منها انسحاب عدد من النجمات واعتذارهن عن الوقوف أمام "الزعيم"، بالإضافة إلى القنوات التي ستعرض المسلسل لاسيما بعد أن اشترى التلفزيون السعودي حقوق العرض الأول للمسلسل.

 

حالة من القلق والتوتر انتابت القائمين على مسلسل عوالم خفية، وذلك بسبب جملة اعتذارات من أبرز النجمات المرشحات لدور البطولة أمام الفنان عادل إمام، وذلك لأسباب تتعلق بحجم الدور أو لارتباطاتهن الفنية الأخرى.

 

واستقر عادل إمام يوم أمس الثلاثاء على اسم بطلة مسلسه الرمضاني الجديد، بعد تعاقده مع الفنانة أنوشكا لتقوم بالدور الذي كانت مرشحة له الفنانة داليا البحيري ومن بعدها ليلى علوي.

 

التلفزيون السعودي

ونفى بعض العاملين في التلفزيون السعودي صحة ما أثير أخيراً عن تغيب الإعلامي السعودي داوود الشريان عن التلفزيون السعودي وسط أنباء عن إقالته. ويأتي ذلك بسبب تغيبه عن التلفزيون السعودي، موضحين أن السبب في ذلك يعود إلى الوعكة الصحية التي ألمت بالشريان أخيراً، مما اضطره للسفر إلى الخارج في رحلة علاجية نظراً لعدم قدرته على متابعة مهام عمله.

 

وعلى الرغم أنه من المتوقع أن يحسم التلفزيون السعودي حقيقة الأمر خلال الأيام القليلة القادمة، إلا أن الجمهور السعودي استبق الحدث، وسارع العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى التعبير عن استيائهم من قرار إعلان التلفزيون السعودي شراء مسلسل الفنان عادل إمام لعرضه حصرياً على شاشتها رمضان المقبل مقابل 7 مليون دولار.

 

فيما دافع آخرون عن القرار مؤكدين بذلك أن الدراما التلفزيونية في السعودية أمام نقلة كبرى في مسيرة نتاجاتها الفنية التي ستعزز فيما بعد مكانتها بين العديد من الإنتاجات والوجوه الفنية.

 

يُذكر أن شبكة قنوات "MBC" كانت تذيع بشكل حصري مسلسلات عادل إمام خلال السنوات الماضية، حيث كان متوسط شرائها لمسلسلات الزعيم لا يتجاوز 3 مليون دولار فقط.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007