40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مسلسل "عوالم خفية" لعادل إمام يمرّ بأزمات متلاحقة

  

الملف-عواصم

يواجه مسلسل الفنان عادل إمام "عوالم خفية" أخيراً مجموعة من العقبات، منها انسحاب عدد من النجمات واعتذارهن عن الوقوف أمام "الزعيم"، بالإضافة إلى القنوات التي ستعرض المسلسل لاسيما بعد أن اشترى التلفزيون السعودي حقوق العرض الأول للمسلسل.

 

حالة من القلق والتوتر انتابت القائمين على مسلسل عوالم خفية، وذلك بسبب جملة اعتذارات من أبرز النجمات المرشحات لدور البطولة أمام الفنان عادل إمام، وذلك لأسباب تتعلق بحجم الدور أو لارتباطاتهن الفنية الأخرى.

 

واستقر عادل إمام يوم أمس الثلاثاء على اسم بطلة مسلسه الرمضاني الجديد، بعد تعاقده مع الفنانة أنوشكا لتقوم بالدور الذي كانت مرشحة له الفنانة داليا البحيري ومن بعدها ليلى علوي.

 

التلفزيون السعودي

ونفى بعض العاملين في التلفزيون السعودي صحة ما أثير أخيراً عن تغيب الإعلامي السعودي داوود الشريان عن التلفزيون السعودي وسط أنباء عن إقالته. ويأتي ذلك بسبب تغيبه عن التلفزيون السعودي، موضحين أن السبب في ذلك يعود إلى الوعكة الصحية التي ألمت بالشريان أخيراً، مما اضطره للسفر إلى الخارج في رحلة علاجية نظراً لعدم قدرته على متابعة مهام عمله.

 

وعلى الرغم أنه من المتوقع أن يحسم التلفزيون السعودي حقيقة الأمر خلال الأيام القليلة القادمة، إلا أن الجمهور السعودي استبق الحدث، وسارع العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى التعبير عن استيائهم من قرار إعلان التلفزيون السعودي شراء مسلسل الفنان عادل إمام لعرضه حصرياً على شاشتها رمضان المقبل مقابل 7 مليون دولار.

 

فيما دافع آخرون عن القرار مؤكدين بذلك أن الدراما التلفزيونية في السعودية أمام نقلة كبرى في مسيرة نتاجاتها الفنية التي ستعزز فيما بعد مكانتها بين العديد من الإنتاجات والوجوه الفنية.

 

يُذكر أن شبكة قنوات "MBC" كانت تذيع بشكل حصري مسلسلات عادل إمام خلال السنوات الماضية، حيث كان متوسط شرائها لمسلسلات الزعيم لا يتجاوز 3 مليون دولار فقط.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007