الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مسلسل "عوالم خفية" لعادل إمام يمرّ بأزمات متلاحقة

  

الملف-عواصم

يواجه مسلسل الفنان عادل إمام "عوالم خفية" أخيراً مجموعة من العقبات، منها انسحاب عدد من النجمات واعتذارهن عن الوقوف أمام "الزعيم"، بالإضافة إلى القنوات التي ستعرض المسلسل لاسيما بعد أن اشترى التلفزيون السعودي حقوق العرض الأول للمسلسل.

 

حالة من القلق والتوتر انتابت القائمين على مسلسل عوالم خفية، وذلك بسبب جملة اعتذارات من أبرز النجمات المرشحات لدور البطولة أمام الفنان عادل إمام، وذلك لأسباب تتعلق بحجم الدور أو لارتباطاتهن الفنية الأخرى.

 

واستقر عادل إمام يوم أمس الثلاثاء على اسم بطلة مسلسه الرمضاني الجديد، بعد تعاقده مع الفنانة أنوشكا لتقوم بالدور الذي كانت مرشحة له الفنانة داليا البحيري ومن بعدها ليلى علوي.

 

التلفزيون السعودي

ونفى بعض العاملين في التلفزيون السعودي صحة ما أثير أخيراً عن تغيب الإعلامي السعودي داوود الشريان عن التلفزيون السعودي وسط أنباء عن إقالته. ويأتي ذلك بسبب تغيبه عن التلفزيون السعودي، موضحين أن السبب في ذلك يعود إلى الوعكة الصحية التي ألمت بالشريان أخيراً، مما اضطره للسفر إلى الخارج في رحلة علاجية نظراً لعدم قدرته على متابعة مهام عمله.

 

وعلى الرغم أنه من المتوقع أن يحسم التلفزيون السعودي حقيقة الأمر خلال الأيام القليلة القادمة، إلا أن الجمهور السعودي استبق الحدث، وسارع العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى التعبير عن استيائهم من قرار إعلان التلفزيون السعودي شراء مسلسل الفنان عادل إمام لعرضه حصرياً على شاشتها رمضان المقبل مقابل 7 مليون دولار.

 

فيما دافع آخرون عن القرار مؤكدين بذلك أن الدراما التلفزيونية في السعودية أمام نقلة كبرى في مسيرة نتاجاتها الفنية التي ستعزز فيما بعد مكانتها بين العديد من الإنتاجات والوجوه الفنية.

 

يُذكر أن شبكة قنوات "MBC" كانت تذيع بشكل حصري مسلسلات عادل إمام خلال السنوات الماضية، حيث كان متوسط شرائها لمسلسلات الزعيم لا يتجاوز 3 مليون دولار فقط.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007