الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ليلة خيالية لبوكيتينو وتوتنهام بحضور لوكاس مورا

 

الملف-عواصم


لم يكن غريباً أن يكيل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المديح لفريقه توتنهام، على "الليلة المثالية"، بعد الفوز 2-0 على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد ساعات قليلة من التعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا.

 

وتم تقديم مورا البرازيلي المنضم من باريس سان جيرمان في فترة الراحة بإستاد ويمبلي، أمام حضور جماهيري قياسي في الدوري الممتاز بلغ 81 ألفاً و978 متفرجاً.

 

وفي أحد أفضل مباريات توتنهام على ملعبه المؤقت، ربما شعر الوافد الجديد بالإثارة لمشاهدة فريقه يتفوق على يونايتد.

 

ومثل بقية الجماهير، لم يكد مورا يأخذ مكانه عندما حتى أحرز كريستيان إريكسن هدف التقدم، وهو أحد أسرع الأهداف على الإطلاق في دوري الأضواء.

 

واهتزت شباك يونايتد للمرة الثانية بكرة عن طريق الخطأ من المدافع فيل جونز، الذي كان يحاول إبعاد تمريرة عرضية بعد مرور أقل من نصف ساعة من زمن المباراة.

 

وقالت وسائل إعلام بريطانية إن مورا انضم إلى توتنهام مقابل 25 مليون جنيه إسترليني (35.5 مليون دولار)، لكن بوكيتينو كان سعيداً بتصحيح الرقم إلى 23 مليوناً.

 

وقال بوكيتينو لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "دائماً في كرة القدم تتوقع أن التعاقد مع لاعبين جدد هي صفقة جيدة. مورا لم يلعب كثيراً مع باريس سان جيرمان هذا الموسم لذا يجب تقييمه. نثق في أنه سيساعدنا".

 

وقدم إريكسن وديلي آلي أداء رائعاً مع توتنهام في تفوق الفريق اللندني النادر على أحد الفرق الـ6 الأولى في الدوري هذا الموسم، وهو استعداد جيد للمباراتين المقبلتين في الدوري ضد ليفربول وآرسنال.

 

وقال بوكيتينو السعيد بابتعاد فريقه بنقطتين خلف ليفربول صاحب المركز الثالث، وتشيلسي: "بالنسبة لنا هذه نتيجة مذهلة وأداء رائع".

 

وتابع: "أمامنا العديد من المباريات المهمة، ولهذا يجب أن نحافظ على تركيزنا في كل شيء في الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري الأبطال".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007