40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 31/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
نوال الكويتية تهاجم Mbc بسبب "ذا فويس"

الملف- الكويت



هاجمت نوال الكويتية إدارة برنامج "The voice" بعد تعويضها في لجنة التحكيم بالإماراتية أحلام، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر".

 

وغردت نوال قائلة: "أود أن أنوه إلي أنني تلقيت دعوة من الإدارة العليا لمحطة mbc للمشاركة ببرنامج "ذا فويس"، ورحبت بالمشاركة وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج، وأرسل فريق لجدولة العمل والاتفاق علي آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج".

 

وأضافت: "ولكنني تفاجئت مثلكم تماماً بنشر أسماء المحكمين لبرنامج "ذا فويس" ولم يُنشر اسمي لأسباب لا أعلمها ما يدل علي عدم التزام إدارة mbc باتفاقها معي، علماً أن إدارة برنامج "ذا فويس" أعلنت عن مشاركتي رسمياً بعد الاتفاق بيننا، ما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين".

 

يذكر أن إدارة Mbc أعلنت في وقت سابق تعاقدها مع نوال الكويتية بدل أحلام، قبل عودة الأخيرة للبرنامج من جديد.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007