نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 31/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
نوال الكويتية تهاجم Mbc بسبب "ذا فويس"

الملف- الكويت



هاجمت نوال الكويتية إدارة برنامج "The voice" بعد تعويضها في لجنة التحكيم بالإماراتية أحلام، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر".

 

وغردت نوال قائلة: "أود أن أنوه إلي أنني تلقيت دعوة من الإدارة العليا لمحطة mbc للمشاركة ببرنامج "ذا فويس"، ورحبت بالمشاركة وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج، وأرسل فريق لجدولة العمل والاتفاق علي آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج".

 

وأضافت: "ولكنني تفاجئت مثلكم تماماً بنشر أسماء المحكمين لبرنامج "ذا فويس" ولم يُنشر اسمي لأسباب لا أعلمها ما يدل علي عدم التزام إدارة mbc باتفاقها معي، علماً أن إدارة برنامج "ذا فويس" أعلنت عن مشاركتي رسمياً بعد الاتفاق بيننا، ما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين".

 

يذكر أن إدارة Mbc أعلنت في وقت سابق تعاقدها مع نوال الكويتية بدل أحلام، قبل عودة الأخيرة للبرنامج من جديد.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007