الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 31/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
نوال الكويتية تهاجم Mbc بسبب "ذا فويس"

الملف- الكويت



هاجمت نوال الكويتية إدارة برنامج "The voice" بعد تعويضها في لجنة التحكيم بالإماراتية أحلام، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر".

 

وغردت نوال قائلة: "أود أن أنوه إلي أنني تلقيت دعوة من الإدارة العليا لمحطة mbc للمشاركة ببرنامج "ذا فويس"، ورحبت بالمشاركة وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج، وأرسل فريق لجدولة العمل والاتفاق علي آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج".

 

وأضافت: "ولكنني تفاجئت مثلكم تماماً بنشر أسماء المحكمين لبرنامج "ذا فويس" ولم يُنشر اسمي لأسباب لا أعلمها ما يدل علي عدم التزام إدارة mbc باتفاقها معي، علماً أن إدارة برنامج "ذا فويس" أعلنت عن مشاركتي رسمياً بعد الاتفاق بيننا، ما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين".

 

يذكر أن إدارة Mbc أعلنت في وقت سابق تعاقدها مع نوال الكويتية بدل أحلام، قبل عودة الأخيرة للبرنامج من جديد.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007