40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 31/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
موناكو يدفع مبلغاً قياسياً للاعب لم يتجاوز 16 عاماً

  الملف- عواصم

 

تعاقد نادي موناكو مع مهاجم جنوى الإيطالي الشاب بيترو بيليغري، في صفقة قياسية للاعب لم يتعدى عمره 16 عاماً، دفع فيها 25 مليون يورو.

 

وقد تبدو الصفقة عادية للوهلة الأولى، لكن بالنظر إلى سن اللاعب، فإنها تعتبر قياسية، حيث لم يسبق لأي نادٍ أن دفع مثل هذا المبلغ في لاعب يقل عمره عن 17 عاماً، بحسب صحيفة دويتشه فيل.

 

ولعب المهاجم الشاب 93 مباراة بقميص جنوى، وكانت بدايته في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ديسمبر (كانون الأول) 2016، عندما كان في الـ15 من العمر، أما هذا الموسم فلعب 6 مباريات وسجل هدفين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007